يرى أحمد حسن قائد منتخب مصر ومدرب الفريق الأسبق، أن ما حدث من مسؤولي اتحاد الكرة في تصويت جائزة "ذا بيست" كان إهمالًا، يستحق غضب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح.

وأشار حسن في تصريحات إذاعية عبر أثير "نجوم إف إم" ببرنامج "في الاستاد" إلى أنه على الرغم من تقديره لغضبه، ولكن رد فعله بإزالة لاعب في منتخب مصر من على حسابه الشخصي بـ"تويتر"، عنيف.

وقال حسن خلال تصريحاته: "هذا عقاب لمحبيه وليس لمسؤول".

واستكمل: "محمد صلاح أصبح ايقونة الجماهير ومن أفضل 10 لاعبين متواجدين في العالم، ولكن لابد عدم التفرقة بين لاعبي المنتخب".

وتابع: "بعيد عن إصابة محمد صلاح الأخيرة ولكنه يؤدي بشكل جيد قبل ذلك ويشارك والجميع يعلم ان صلاح لاعب محترف ويستطيع اللعب مباراة كل أربعة أيام، يجب ان يكون هناك مصارحة مع الجماهير من قبل الجهاز الفني، فالجميع يرى ان يشارك مع ليفربول بشكل طبيعي".

وأشاد حسن بالمدير الفني الجديد للأهلي رينيه فايلر، مؤكدًا أنه صاحب شخصية قوية ويخلق داوفع بين اللاعبين وقادر أن يدير لاعبي الفريق بشكل جيد، ونتائجه في المباريات الأخيرة سبب قربه من الجماهير.

وأضاف: "سألت على فايلر في إندرلخت وهو يميل للتحفظ داخل الملعب، ولكن الأمر مع الأهلي يختلف وواضح أن هناك كثافة هجومية في الملعب، وطبيعة الدوري المصري تختلف عن البلجيكي".

وواصل حسن تصريحاته: "ميتشو مدرب الزمالك من المدربين الكبار ويمتلك خبرات كبيرة ويحتاج أن يضع يده على العناصر الأساسية، ومشكلته أنه يقوم بالتغيرات الكثيرة في التشكيل".

وأردف: "ميتشو يجب أن يخلق داوفع للاعبي الزمالك وأن يكون هناك استراتيجية للعب، الزمالك يفقد هويته في المباريات أوقات يكون هناك عشوائية وفردية".

واستطرد: "فرجاني ساسي لاعب مميز ولكن يجب أن يتم الضغط عليه بالجلوس على الدكة وأن يكون هناك استمراريه في أدائه وليس موسم واحد".

واختتم: "كنت قريبًا من لاعبي بيراميدز وأخلق لهم الداوفع باستمرار وكنا نعوض عدم وجود الجماهير بهذه النقطة، لو هذا الأمر غير متواجد في الموسم الحالي ستكون مشكلة للفريق".