علق أيمن منصور نجم نادي الزمالك السابق، على تعادل الأبيض أمس أمام إف سي مصر في الدوري المصري.

واستطاع إف سي مصر اقتناص نقطة من الزمالك بعد أن تعادل أمس بهدف لكل فريق.

وقال أيمن منصور عبر مداخلة هاتفية على قناة "تايم سبورتس": "لن أحمل اللاعبين جميعهم المسؤولية عن ضياع نقطتين بالأمس، اللاعبون لهم دور ولكن هناك غيابات عديدة ولاعبون عادوا بعد فترة طويلة من عدم المشاركة فلم يكن هناك شكل للفريق".

وواصل: "غياب طارق حامد وفرجاني ساسي أثر بشكل كبير على الأبيض أمس وخلق أزمة في منطقة وسط الملعب، ساسي كان المحرك لفريق الزمالك ولابد من وقفة معه بعد هبوط مستواه".

وأردف: "كان لابد أن يتعامل الجهاز الفني للزمالك مع مباراة أمس كأنها تجربة قوية قبل القمة في الجولة الرابعة ويشرك الأساسيين".

وأضاف: "هل ميتشو سيسقط في الفخ الذي وقع فيه جروس؟ الزمالك لم يثبت على تشكيل حتى الآن، وعملية التدوير كثيرة جدًا، على الأقل نطمح أن يكون في كل مركز لاعبان جاهزان".

واستكمل: "مصطفى محمد لاعب هداف، وعمر السعيد ظهر بشكل جيد ويصل للمرمى كثيرًا لكن دون فاعلية، فلابد أن يتم الاستعانة بـ مصطفى محمد".

وعن رحيل ميتشو قال: "هي وجهة نظر الإدارة وحق أصيل لها، هل ميشتو حصل على الوقت والمباريات المناسبة للحكم عليه، وكيفية إدارته للمباريات، كل هذه تقييمات، والإدارة هي من ستقرر".

وعن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك قال: "الأهلي أداؤه قوي في بداية الموسم ما يعطي رسالة أن اللاعبين انسجموا مع بعضهم البعض سريعًا، وعاد رمضان صبحي للتهديف، بالتأكيد ميتشو سيدرس الأهلي ويحضر للمباراة بشكل جيد".

واضاف: "المباراة ليست لها مقاييس، أي فريق سيفوز سيكون دفعة معنوية كبيرة له، على الجانب الآخر فايلر رأى الزمالك أكثر من مرة وبالتالي فالفريقين كتاب مفتوح أمام بعضهما".

وأتم حديثه عن قيادة حسام البدري لمنتخب مصر قائلا: "لديه سيرة ذاتية رائعة خلال مشواره مع الأهلي، وقال إنه لن يظلم أحدًا والكل سيأخذ فرصة للانضمام للمنتخب، أنا أرى أنه سيُكون مجموعة مميزة تشرف الكرة المصرية، البدري هو المدرب المصري الذي كنا نحتاجه في تلك المرحلة".