يحظى البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني بدعم إدارة الفريق الملكي بقيادة فلورنتينو بيريز الذي انفق قرابة 45 مليون يورو لضمه منذ عامين من فلامنجو البرازيلي لكنه لا يحظى بثقة الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجاري.

وأقرأ أيضا..فينسيوس جونيور يوجه طلبًا لزيدان

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن صاحب الـ19 عاما شارك في 313 دقيقة في الموسم الجاري مع ريال مدريد من أصل 900 دقيقة ممكنة الذي يعد خيبة أمل كبيرة داخل أروقة النادي الملكي ويبعث بعدم ثقة الفرنسي في الجناح البرازيلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن جونيور لم يشارك في أي دقيقة خلال مباراتي اتلتيكو مدريد وغرناطة في بطولة الدوري الإسباني.

وشددت الصحيفة على أن زيدان يتحدث بصورة يومية مع فينيسيوس جونيور خلال تدريبات الفريق الملكي لكنه لا يجد مكانا للبرازيلي في التشكيلة الأساسية لريال مدريد.

ويعانى صاحب الـ19 عاما في اللعب كجناح أيمن الذي استخدمه به زيدان بصورة أكبر في الموسم الجاري الذي وضح بشدة في لقاء كلوب بروج 2-2 في دوري أبطال أوروبا بمستوى متواضع للبرازيلي ضد الفريق البلجيكي.

يشار إلى أن جونيور كان ضمن مكاسب ريال مدريد من الموسم الماضي المخيب للآمال بالنسبة للنادي الملكي بعدما قدم مستوى مميز للغاية خلال فترة المدرب المقال سانتياجو سولاري لكنه يعاني من قلة المشاركة في الموسم الجاري في ظل وجود إيدين هازارد في مركزه الأساسي كجناح أيمن.