شعر العديد من عشاق نادي برشلونة خاصة النجم ليونيل ميسي بالقلق من تصريحاته التي أدلى بها بعد فوزه بجائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم لعام 2019.

وتحدث الأرجنتيني بوضوح تام عن الحالة الجسدية والبدنية له، خاصة مع الإصابات المتكررة التي أصبح يتعرض لها في الفترة الأخيرة، وتغيب البرغوث عن أغلب مباريات الفريق الماضية بسبب إصابتين الأولى في السمانة بفترة الإعداد والثانية كانت في العضلة الضامة في مباراة فياريال بالدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. ميسي يقترب من رقم بيليه التاريخي مع سانتوس

وكان من أبرز تصريحات ميسي عندما قال: "الجسد لا يظهر أي رحمة.. ومع مرور الزمن يصبح الأمر أكثر صعوبة"، هذه التصريحات تتشابه كثيرًا مع تصريحات الظاهرة البرازيلية رونالدو الذي قال عند اعتزاله: "لقد خسرت المعركة مع جسدي، ذهني يريد مواصلة اللعب لكن جسدي يؤلمني".

لذلك كانت هناك حالة من الخوف تجاه ميسي، وتساءل الكثير هل اقترب النجم الأرجنتيني من اعتزال كرة القدم إذا ما أجبرته الإصابات على ذلك؟!

اقرأ أيضًا.. فيدال: نعرف جيدًا قيمة ميسي لبرشلونة

ولكن جاء رد ميسي قاسيًا بعد عودته للمباريات خاصة في لقاء الأمس أمام إشبيلية على ملعب "كامب نو" وهو اللقاء الذي انتهى 4-0 لصالح الفريق الكتالوني.

وظهر قائد البلاوجرانا متألقًا على مدار المباراة، ليؤكد أن جسده لا يظهر أي رحمة بالأندية المنافسة ولاعبيها من خلال مهاراته وأهدافه التي يستمتع بها الجميع.

بداية العودة

كانت في مباراة فياريال بالدوري الإسباني، أظهر ميسي لقطة فنية رائعة تبين مدى قدراته الفنية المتعارف عليها لجميع عشاق كرة القدم، قبل إصابته بدقائق وخروج في نهاية الشوط الأول.

الثقة بعد العودة من الإصابة

أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، أظهر ميسي مهاراة فائقة وراوغ أكثر من لاعب من المنافس وأهدى الكرة لسواريز الذي نجح في تسجيل هدفًا رائعًا في شباك الحارس سمير هاندانوفيتش.

أمام إشبيلية، قام الأرجنتيني بمراوغة أكثر من لاعب بالمباراة في وسط الملعب حتى دخل منطقة جزاء الخصم وحاول تسجيل هدفًا رائعًا لكن الحارس توماس فاسليك تصدى لها، لاكتساب مزيدًا من الثقة أمام المنافسين وعدم الخوف من تكرار الإصابات.

مهارات استثنائية

أهان البرغوث بمهارة رائعة لاعبين من إشبيلية مرة واحدة، وقام بمراوغتهما في وسط الملعب، وأشاد به معلق المباراة رؤوف خليف وأكد أن ميسي مهما مرت الأيام يظل كما هو يستطيع الجري والتغلب على المنافسين.

الختام المثالي

ختم ميسي مشاركته في مباراة إشبيلية، بهدف من أبرع ما يكون وماركة مسجلة دائمًا في الركلات الحرة المباشرة في اللقاءات الأخيرة، ليكسر حاجز الجفاف التهديفي الذي ظل 137 يومًا في الدوري الإسباني.