يرى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن لاعبي الفارس الأبيض أصيبوا بالغرور، خلال مباراة إف سي مصر التي أقيمت مساء الأحد.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم" عبر برنامج "الزمالك اليوم": "مباراة اليوم هي الجولة الثالثة، ما تلك الحرب التي تقام على الزمالك، هناك أخطاء وغرور ولاعبين أنضمت للمنتخب حدث لهم -انتفاخ-".

وأضاف: "كنا نواجه فريق في الدوري وليس فريق درجة ثانية أو ثالثة فوارد المكسب والخسارة، وفي نفس الوقت هو ليس ريال مدريد فوارد أيضًا تجربة اللاعبين".

وتابع: "الاخطاء كانت بدايًة من طارق حامد لولا الانذرات لكان متواجد في الملعب، تحدثت مع طارق حامد ومحمود علاء بسبب الانذرات المجانية".

وواصل: "هذا ميتشو العبقري، عمر السعيد ويوسف اوباما اضاعا فرص كثيرة، هل ميتشو هو من سيحرز الأهداف، عمله أن يوصلك لمرمى واللاعب الذي يترجم هذه الفرصة".

وتابع: "خطأ ميتشو أنه نظر لمباراة الأهلي، محمد عبد الغني خائف على قدمه وتجديد اصابته، فرجاني ساسي بعيد عن مستواه من بعد الاصابة ولديه انذار".

واستكمل: "الأهلي والزمالك لم يواجها فرق قوية أو صعبة، هناك قرارت وعقوبات نريد أن نسعد الجماهير، وأمامنا دوري وكأس السوبر والبطولة الإفريقية وكاس مصر، لماذا نريد أن نحبط لاعبي الزمالك".

واستطرد: "هذا ليس قوام الزمالك الأساسي، لن نريد أن نصدر حالة احباط لجماهير الزمالك، ولاعبي اف سي مصر ناموا على الأرض كأنها مشرحه هذه ليست رياضة، كل االلاعبين الذي شاركوا اليوم لم يكون 5% من لياقتهم البدنية".

وأتم: "ميتشو أفضل من فايلر مدرب الأهلي بـ 100% ولكن الأخير معه التوفيق، ولكن المباراة فيها أخطاء وسيحاسب عليها ماديًا ومعنويًا وبجانب رعونة من اللاعبين ايضًا".

واختتم: "مستاء لأنني قولت لميتشو أنسى مباراة الأهلي وصب تركيزك على مواجهة اف سي مصر، لأنها بثلاث نقاط، العب بجميع العناصر وعلى مسئوليتي، ولم يستجيب".