اعترف حارس مرمى فريق برشلونة مارك أندريه تير شتيجن أنهم شعروا ببعض الصعوبة خلال مواجهة فريق إشبيلية مساء اليوم في الدوري الإسباني.

وفاز برشلونة بأربعة أهداف دون رد في الجولة الثامنة من البطولة.

وقال تير شتيجن في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "يجب أن يقال إن المنافسين الذين واجهناهم كان لديهم الكثير من الجودة، لقد واجهنا صعوبة اليوم في الدقائق العشر أو الخمس عشرة الأولى، هذا كلفنا كثيرًا، كان علينا القيام بجهد أكبر".

وأضاف: "كانت مباراة رائعة، لعبنا مباراة جيدة، كان من الطبيعي بعد مباراتنا أمام إنتر أن نبدأ مواجهة إشبيلية ببعض البطء".

وواصل: "أنا سعيد من أجل الجميع، إننا نعمل جميعًا سويًا، الأمر يتعلق بالعمل الجماعي".

وعندما سُئل عن رأيه تجاه قرار الحكم بطرد ثنائي برشلونة رونالد أراخو وعثمان ديمبلي، أجاب: "لا أريد التحدث عن شيء لا أعرفه، نأمل ألا تكون عقوبة ديمبلي كبيرة ويكون معنا قريبًا، ومن الصعب شرح طرد أراخو".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي يسخر من طرد ديمبلي أمام إشبيلية: لا يستطيع توجيه السباب للحكم باللغة الإسبانية!

وأردف: "لقد كانت لدينا بداية معقدة، لقد عانينا، ولكن الآن نحن في وقت جيد، نأمل أن نتمكن من العودة بعد الاستراحة، لدينا مباريات صعبة، جميع المتواجدين في المراكز الأولى عانوا، وليس فقط برشلونة، لا يمكن أن تثق بنفسك كثيرًا وتقول سوف نفوز بهذا، ذلك لا ينفعنا".

وتُعد مباراة اليوم هي رقم 200 لتير شتيجن مع برشلونة في مختلف المسابقات، وعن ذلك قال الألماني: "هذا يجعلني متحمسًا للغاية بكل تأكيد، أنا هنا لألعب وأظهر من أنا، كل شخص لديه أهدافه وآمل أن أتمكن من إضافة المزيد".