علق روبرتو دي ماتيو مدرب نادي تشيلسي الأسبق على إصابة محمد صلاح القوية في مباراة ليفربول وليستر سيتي يوم أمس السبت في بطولة الدوري الإنجليزي.

وخرج المصري الدولي من المباراة بالدقيقة 90 مصابًا بعد تدخل قوي من حمزة تشودهاري لاعب المنافس، وشارك بدلاً منه أدم لالانا ولم يصدر النادي أي بيان رسمي عن حالته الطبية حتى الآن.

وتحدث بطل دوري أبطال أوروبا عام 2012 مع البلوز عن الواقعة في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" العالمية وقال: "اعتقد أن تدخل تشودهاري خطير على محمد صلاح ولكنه لا يستحق الطرد في رأيي".

اقرأ أيضًا.. إساءة عنصرية لتشودهاري بعد إصابته لمحمد صلاح

وتابع: "محمد صلاح حاول الضغط من خلال سرعته على سويونكو (مدافع ليستر سيتي) ومن خلال هذا الاحتكاك بينهما سقط الأخير ولم يحتسب أي خطأ لصالحه".

وأضاف: "يمكنك تعريض أي شخص للخطر من خلال دفعه، وهو ما شاهدناه مع هوجو لوريس (في مباراة برايتون وتوتنهام) لقد سقط في منطقة جزاءه وكُسر ذراعه".

وواصل تصريحاته: "عرقلة تشودهاري لم تكن جيدة بكل تأكيد، وللأسف محمد صلاح تعرض للإصابة وأراهن أن هناك لاعبين في ليستر قد وجهوا لزميلهم التحية على ما فعله".

وأتم: "كانت النتيجة في هذا الوقت هي التعادل 1-1، وربما شعروا أن حمزة قد نجح في إيقاف مهاجم ليفربول من تهديد مرماهم من أجل الخروج بتلك النتيجة".

شاهد لحظة إصابة محمد صلاح بعد تدخل تشودهاري القوي