أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب قائمة بأسماء 28 لاعبًا للدخول بهم في معسكر اعتبارًا من الغد استعدادًا لآداء مباراتين وديتين أمام جنوب إفريقيا يومي 11 و13 أكتوبر الحالي.

منتخب مصر الأولمبي يستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقرر إقامتها في مصر نوفمبر المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وأسفرت القرعة عن تواجد منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الأولى بجوار مالي والكاميرون وغانا.

طالع |   مواعيد مباريات مصر الأولمبي في كأس امم افريقيا تحت 23 سنة.. الافتتاح أمام مالي

قائمة منتخب مصر الأولمبي

حراسة المرمي: عمر رضوان - عمر صلاح - محمد صبحي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أسامة جلال - محمود مرعي - محمود الجزار - أحمد رمضان (بيكهام) - محمد عبد السلام - محمد صادق - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن - كريم العراقي.

خط الوسط: أكرم توفيق - غنام محمد - عمار حمدي - ناصر ماهر - أحمد حمدي - فوزي الحناوي - رمضان صبحي - طاهر محمد طاهر - إمام عاشور - عبدالرحمن مجدي - وجيه عبدالحكيم.

خط الهجوم: مصطفى محمد - صلاح محسن - أحمد ياسر ريان - ناصر منسي.

ومن المقرر ان يؤدي الفريق تدريباته اعتبارًا من الغد على الملاعب الفرعية لاستاد القاهرة واستاد السلام.

وأكد شوقي غريب أن الجهاز الفني يتابع اللاعبين محمد محمود وكريم نيدفيد مع إدارة الأهلي للوقوف على برنامجهما العلاجي باعتبارهما ضمن الهيكل الأساسي للمنتخب الأولمبي.

وقال غريب إن طاهر محمد طاهر سيخضع للكشف الطبي بمعرفة الجهاز الطبي للمنتخب لتحديد برنامجه العلاجي، مشددًا على أن هذا المعسكر هو الأخير قبل انطلاق البطولة في 8 نوفمبر المقبل وأيضا اختيار القائمة النهائية التي سيتم إرسالها للكاف يوم 29 أكتوبر.

وشدد على أن مباراتي جنوب إفريقيا احتكاك قوي للفريق قبل البطوله وهو أحد المنتخبات المتأهلة ويقع في المجموعه الثانية.

كما وجه الشكر لكافة الجهات التي تقف وراء المنتخب من أجل تحقيق الحلم الكبير بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 أولاً ثم الفوز بالبطولة، وقال إن الجميع سواء جهاز فني أو لاعبين يدركون تمامًا حجم المسئولية.