أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، سيعقد جلسة لوضع خطة عمل الأيام المقبلة في ظل توقف مسابقة الدوري؛ بسبب معسكر المنتخب الوطني؛ سواء بإقامة مباراة ودية من عدمه وفقا لظروف الفريق.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على أسوان بالأمس، بنتيجة 5 / 1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري.

أقرأ ايضًا.. مدرب الأهلي يوجه رسالة إنسانية إلى اتحاد الكرة بعد مباراة أسوان

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني أغلق تمامًا صفحة مباراة أسوان وبدأ مرحلة إعداد وتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمباريات التي تعقب فترة التوقف الدولي وعلى رأسها مباراة الزمالك في الدوري.

وأشار إلى أن الفريق يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق الأهداف التي يسعى إليها، مشيرًا إلى أن وجود عناصر مميزة وجاهزة في كل المراكز أمر إيجابي للغاية ويتوافق مع خطط الأندية الكبيرة التي تنافس على حصد البطولات.

ووجه مدير الكرة التهنئة إلى مجموعة اللاعبين المنضمين للمنتخب الوطني خلال معسكره، متمنيًا لهم التوفيق حتى يكونوا إضافة كبيرة في هذه المرحلة.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه منتخب بتسوانا، يوم 14 من أكتوبر الجاري وديًا، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في قمة الدوري المصري، المقرر إقامتها يوم 19 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة.