يعيش نادي ليفربول في حالة من القلق بسبب الإصابة التي تعرض لها مهاجمه محمد صلاح في مباراة الأمس أمام ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتظر يورجن كلوب أنباء عن حالة اللاعب المصري من قبل الجهاز الطبي، بعد أن خرج من الملعب قبل نهاية اللقاء بعد تدخل قوي من اللاعب حمزة تشودهاري بالدقيقة 90.

اقرأ أيضًا.. تشودهاري يتعرض لإهانات عنصرية بعد إصابته لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي

وكانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي 1-1 قبل تسجيل جيمس ميلنر هدف الفوز القاتل من ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة، ليصل ليفربول لفوزه السابع عشر على التوالي في البطولة ويتبقى له فوز آخر ليعادل رقم مانشستر سيتي القياسي.

وتشير صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن كلوب قد يكون في ورطة إذا ما كانت فترة غياب محمد صلاح طويلة، بسبب مواجهتهم لمانشستر يونايتد في الجولة المقبلة على ملعب "أولد ترافورد".

ويتمنى ليفربول الاستمرار في سلسلة الانتصارات التي بدأت من الموسم الماضي، واستغلال تعثر الشياطين الحمر تحت قيادة أولي جونار سولشاير، كلنهم يعرفون أن المنافس لن يسهل مهمتهم رغم معاناته الشديدة.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول: تدخل تشودهاري على محمد صلاح حقير ويجب إيقافه

لذلك فإذا كان غياب محمد صلاح مؤكدًا عن تلك المباراة، ستكون مهمة الفريق وكلوب صعبة في تحقيق الفوز خارج الديار والوصول للنقطة 27.

ويحاول متصدر الدوري الإنجليزي الوصول لمباراة مانشستر سيتي في 10 نوفمبر المقبل، وهو متفوق على منافسه التقليدي في السنوات الأخيرة برصيد 5 نقاط، حيث كان الفريق الوحيد الذي هزمهم في الموسم الماضي على ملعب الاتحاد بنتيجة 2-1.

وكلفت هذه الخسارة ليفربول فشلهم في نهاية الموسم بعدم تحقيق اللقب بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي.

شاهد لحظة إصابة محمد صلاح وخروجه من مباراة ليفربول وليستر سيتي