يؤكد ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن مباراة البيانكونيري أمام إنتر ميلان، ليست مواجهة بينه وبين أنطونيو كونتي، مدرب النيراتزوري.

ويواجه اليوفي نظيره إنتر، بملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة السابعة لليجا، غدًا الأحد.

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات ساري خلال المؤتمر الصحفي.

وقال: "نحن أمام فريق قوي، في حالة جيدة، وظهر هذا في أدائه الممتاز ضد برشلونة، لا يمكنك القول إن فريق ما هو المفضل للفوز، سيتم متابعة المباراة في جميع أنحاء العالم، لذلك لا يمكنني إلا رؤية الإيجابيات".

وأضاف: "إنتر ميلان فريق قوي وصلب حين يفقد السيطرة على الكرة يكون جيد في الهجمات المرتدة ويدافع جيدًا، رأيت إنتر قويًا هذا الموسم".

وتابع ساري: "كونتي هو واحد من أفضل المدربين في العالم وأثبت نفسه في كل مكان، إذا كنت تريد أن ترى مباراة الغد على أنها مواجهة كونتي وساري بدلاً من إنتر ويوفي، فإنني لا أفهم أسلوبك".

اقرأ أيضًا.. ساري يبرر اختياراته لمواجهة إنتر ميلان: لست بحاجة إلى إقناع اللاعبين!

وواصل: "أقول إن أهمية هذه المباراة في سباق اللقب تقترب من الصفر، إنه من المبكر جدًا، لا يحدث فرق كبير عندما يكون هناك 31 جولة أخرى".

وأردف مدرب يوفنتوس: "يتعلق الأمر بعملية نمو الفريق، والأهم من ذلك هو إثبات أننا قادرون على الخروج من سان سيرو بأداء جيد وعقلية فريق قوي، سيكون من الخطأ التفكير في أن ترتيب الدوري قد تم تحديده في بداية شهر أكتوبر".

وأستطرد: "لقد قمنا بتغيير عدد قليل من اللاعبين، وأسلوبنا في كرة القدم، ونواجه فريق إنتر الذي تحسن بشكل جذري مقارنة بالمواسم السابقة".

وشدد ساري: "ينصب تركيزنا على رفع مستوى الأداء لأن ذلك سيجعل من السهل علينا الحصول على نتائج مميزة، يجب أن نركز على الأداء والتكيف مع نمط كرة القدم المختلف، لدي رغبة كبيرة لتجربة هذه المباراة، إنها مباراة مفتوحة على مصراعيها وأي نتيجة ممكنة".

وأكد: "نحن نقيّم الأداء بناءً على نوع كرة القدم التي نريد رؤيتها، نعتزم الذهاب إلى هناك واللعب بأسلوبنا، يتحدث الناس كثيرًا عن الرغبة والتصميم والجوع، لكن هذه بالتأكيد عناصر طبيعية للمحترفين، أفضل التركيز على الجودة والأناقة".

واستمر ساري في حديثه: "سنرى ما إذا كنا قادرين على التكيف مع المواقف والخصوم الذين نواجههم، أحب أن أرى فرقًا تتميز بطريقة دقيقة جدًا في اللعب يواصلونها باستمرار".

وتابع: "نحن نعلم أن المدرب لديه 100 قرار مختلف ليتم اتخاذه في يوم واحد، لذلك من المحتم أن نخطئ، القدرة على جعل تلك الأخطاء قليلة تتعلق بجودة المدرب".

وأكد مدرب يوفنتوس: "تشير الإحصاءات إلى أن إنتر لديه أقوى دفاع في الدوري في الوقت الحالي، سواء بالنسبة للأداء الفردي أو الفريق بأكمله".

وأتم: "إذا تسببت إحدى النتائج في بداية شهر أكتوبر في إلحاق الضرر بنا نفسياً، فهذا يعني أننا لسنا مستعدين لفعل أشياء عظيمة".