تحدث لاعب فريق ليفربول جيمس ميلنر عن ركلة الجزاء التي سجلها بنجاح في اللحظات الأخيرة من عمر مباراة اليوم أمام فريق ليستر سيتي.

وفاز الريدز بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان التعادل الإيجابي مسيطرًا على اللقاء قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لليفربول في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلَا من الضائع للشوط الثاني.

وقال ميلنر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "كانت لحظة صعبة بكل تأكيد، من الواضح أنني كنت أحاول فقط أن أبقى هادئًا في هذا الموقف والتركيز على ما كنت سأفعله".

وأضاف: "كان هناك بعض لحظات الانتظار، كنت أحاول التركيز فقط على ما سيحدث".

وواصل: "كان أول شيء مهم بالنسبة لنا هو التأكد من كونها ضربة جزاء أم لا، لكني كنت أحاول فقط أن أبقى هادئًا وأن أركز على ما كنت سأفعله".

وأردف: "نحن سعداء بهذا الفوز، كان الأمر صعبًا، ليستر سيتي فريق جيد، لقد كنا نعاني من التعب في الشوط الثاني ولكن وجدنا طريقة للفوز مرة أخرى، ذلك يُظهر شخصية الفريق".

وتابع: "جميع الفرق تفعل ذلك، تقاتل حتى نهاية المباراة، عندما لا تكون في أفضل حالاتك عليك أن تقاتل حتى النهاية من أجل إيجاد طريقة للفوز، لقد فعلنا ذلك في مناسبات عديدة، في بعض الأحيان يكون هناك القليل من الحظ".

اقرأ أيضًا.. رغم تصريحات كلوب.. صحفي إنجليزي: إصابة محمد صلاح ليست خطيرة

واستكمل: "ليستر سيتي فريق جيد، إنه منظم جيدًا ونعرف مدى جودة مدربه، إنهم مليئون بالثقة، لقد بدأوا الموسم جيدًا، الأمر أمامهم دائمًا ما يكون صعبًا، كان اللعب منحصرًا في الشوط الأول، كانت لدينا فرص في الشوط الثاني".

واستمر: "كانت لدي فرصتان جيدتان، كان من المفترض أن أسجل هدفًا، عندما لا تسجل ولا تستغل فرصك يواجهك خطر استقبال الأهداف، ولكن أن تجد طريقة لإيجاد فرص للتسجيل حتى نهاية المباراة هو أمر رائع ويقول الكثير عن شخصية الفريق".

وعن الهدف الأول الذي صنعه لزميله ساديو ماني، أجاب: "نعلم مقدار سرعة ماني، لقد سبق وأن لعبت كثيرًا في مركز الظهير الأيسر من قبل، كنت أشاهد روبرتسون يمرر مثل هذه الكرات، فحاولت تقليده اليوم".