أطلقت جماهير نادي يوفنتوس حملة توقيعات خلال الساعات الماضية تطالب بحذف اسم أنطونيو كونتي من أساطير الفريق بملعب "أليانز".

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا" الشهيرة، هناك أكثر من 15 ألف مشجع للبيانكونيري قد وقعوا على عريضة تطالب بوضع اسم كلاوديو ماركيزيو بدلًا من كونتي في ممر الشرف بملعبهم.

وبدأت المطالبة بهذا الأمر منذ أن وافق كونتي على تدريب إنتر ميلان الغريم التقليدي ليوفنتوس قبل بداية الموسم الحالي، لكنها ازدادت في الساعات الماضية وقبل المباراة بين الفريقين يوم غدًا الأحد في بطولة الدوري.

اقرأ أيضًا.. رامسي يحذر زملاءه في يوفنتوس من إنتر ميلان تحت قيادة كونتي

كونتي، كان أحد أكثر الأشخاص نجاحًا مع يوفنتوس سواء عندما كان لاعبًا للفريق أو مدربًا، لكن يعتبر البعض انضمامه للنيراتزوري بمثابة خيانة.

ويرى المشجعون أن ماركيزيو الذي أعلن اعتزاله قبل يومين لعالم كرة القدم أحق من كونتي في تواجد اسمه بقائمة الأساطير الشرفية.

ولكن صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية تؤكد أن هذا الطلب من الصعب تنفيذه لأن القرار النهائي يرجع لرئيس يوفنتوس أندريا أنييلي.

الجدير بالذكر أن هناك قائمة من 50 نجمًا يزينون استاد "أليانز يوفنتوس"، وهم من الأساطير الذين ساهموا في صناعة تاريخ النادي على مدار السنوات الماضية.