يرى مدرب فريق وست بروميتش ألبيون سلافين بيليتش أن مشاركة اللاعب أحمد حجازي مع منتخب مصر في فترة التوقف الدولي هو أمر جيد.

وكان المدافع المصري قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل في الصيف وخضع لعملية جراحية أدت إلى عدم مشاركته في أي مباراة حتى الآن في الموسم الحالي.

ورغم ذلك، فإن حجازي سيتواجد مع منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي هذا الشهر حيث سيواجه الفراعنة منتخب بوتسوانا يوم 14 أكتوبر الجاري في مباراة ودية.

وقال بيليتش في تصريحات لشبكة " expressandstar" الإنجليزية: "أحمد حجازي سيتجه إلى مصر وسيكون مباراة هناك وهو أمر جيد بالنسبة له".

وأضاف: "كنا نخطط لإشراك حجازي في مباراة مع الفريق تحت سن 23 عامًا أمام أستون فيلا ولكن تم تأجيل تلك المباراة".

اقرأ أيضًا.. في غياب أحمد حجازي.. وست بروميتش يعزز صدارته للتشامبيونشيب بتخطي بارك رينجرز

وواصل: "إنه يتدرب معنا، إنه جيد، إنه في حالة جيدة، فترة التوقف الدولي ستساعدنا في خططنا بشأن حجازي، لم نكن نريد التسرع هذا الأسبوع والدفع به في مباراتنا بالدوري الإنجليزي خاصة أن هناك راحة لمدة أسبوعين بسبب التوقف الدولي وهو وقت طويل".

وأردف: "حجازي سيلعب مع مصر حيث سيخوض منتخبه مباراة واحدة هناك، أتوقع أنه سيكون جاهزًا للمشاركة معنا عند عودته من هناك".

وتابع: "حجازي تدرب خلال الأسبوعين الماضيين، هو يبدو في حالة جيدة، بالطبع هو لاعب جيد، هو يبدو لائقًا بل يبدو في حالة أفضل مما كنت أتوقعها بعد خضوعه للعملية الجراحية".

واستكمل: "من الناحية البدنية لم أتفاجىء لأنه قضى الكثير من الوقت لإعادة بناء لياقته، ينقصه فقط اللياقة البدنية الكافية للعب في المباريات ولن يحصل عليها إلا من خلال مشاركته في اللقاءات".