يؤكد آرون رامسي، أنه عازم على اغتنام فرصته في صفوف يوفنتوس، تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري.

وتحدث رامسي في تصريحات لـ "بي بي سي" سبورت، وقال: "لدي فرصة لا تصدق في نادي عظيم، أريد فقط أن أكون جزء من ذلك الآن، آمل أن أتمكن من مساعدة زملائي في الفريق والنادي على تحقيق بعض الأشياء الرائعة".

وأضاف متحدثًا عن كريستيانو رونالدو: "كان رونالدو مثل أي لاعب آخر، رحب بي، بالطبع هو واحد من أعظم اللاعبين لكنه رجل طبيعي، هو يكسر الحاجز بينكما على الفور ويجعلك تشعر وكأنك تتحدث مع أي شخص آخر، هناك شعور عائلي بالنادي بأكمله".

وواصل رامسي: "الجميع لديهم هدف واحد وهو الفوز في المباريات والتتويج بالألقاب، الجميع يركز على ما ينبغي فعله".

اقرأ أيضًا.. بونوتشي: إنتر ميلان قدم أداء رائع أمام برشلونة ونذهب إليهم من أجل الفوز

واستطرد الويلزي: "الآن يجب أن أثبت نفسي لزملائي الجدد في الفريق وللمشجعين، لكنني كنت ألعب لفترة طويلة، أنا أعرف ما أنا قادر على فعله".

وعن الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع فريقه السابق آرسنال، أوضح رامسي: "بالتأكيد كنت أرغب حقًا في لعب نهائي الدوري الأوروبي مع آرسنال، كانت مخاوفي هي المدة التي سأستغرقها للتعافي، كنت محبطًا للغاية، لكن الطاقم الطبي كان رائعًا، أشعر أنني بحالة جيدة في الوقت الحالي، كنت فخوراً جداً بتسجيل هدفي الأول ولعبت في ثلاث مباريات الأسبوع الماضي".

وأتم: "ما زال هناك الكثير لتحسينه، لكنني آمل أن أتمكن من الاستمرار في التحسن وأن أكون أكثر قوة، وأن أتحسن بدنيًا وأن أقضي موسماً ناجحًا".