خاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا أمام مصر المقاصة أمس الخميس تدريبات خفيفة على هامش مران الفريق اليوم الجمعة.

وفاز الزمالك على المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وقرر ميتشو المدير الفني للزمالك خوض هؤلاء اللاعبين جزءًا من المران حتى لا يتعرضون للإجهاد، فيما أدى بقية اللاعبين المران بشكل طبيعي.

وحرص ميتشو على متابعة مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق ومدى جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة، حيث شارك في التدريبات كاملة، وظهر في حالة طيبة.

أقرأ ايضًا.. جنش: لم أحصل على مقدم تعاقدي من الزمالك.. هل بسبب إصابتي؟

وأكد المدير الفني للزمالك في جلسة قصيرة مع فتحي على أهمية جاهزيته للفترة المقبلة من أجل المشاركة واستفادة الأبيض من جهوده.

كما شهد المران مشاركة يوسف أوباما بعد غيابه عن التدريبات الأخيرة وكذلك غيابه عن مباراة مصر المقاصة لإصابته بشد خفيف، حيث انتظم في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه.

وحصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك على راحة من التدريبات بسبب الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة المقاصة، حيث فضل الجهاز الفني منحه راحة بعد شكواه من شد وخروجه من اللقاء.

في حين خاض إمام عاشور تدريبات إضافية بعد مشاركته مع زملائه في المران، وحرص اللاعب على الاستمرار في التدريبات بناء على رغبة ميتشو والذي يضع له تدريبات مكثفة لتجهيزه بالشكل الأنسب.

وأدى محمد حسن لاعب وسط الفريق تدريبات منفردة بالجري حول الملعب، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي تمهيدًا لعودته للملاعب بسبب الإصابة.

ويستعد الزمالك لمواجهة إف سي مصر يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة للدوري الممتاز.