أعرب أوناي إيمري، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الذي حققه لاعبيه أمام ستاندر دو لياج البلجيكي، برباعية نظيفة، في الدوري الأوروبي.

وتحدث إيمري بعد اللقاء لـ "BT Sport"، وافتتح حديثه بشأن مشاركة اللاعبين الشباب قائلاً: "تاريخيًا آرسنال يتحمل هذه المسؤولية مع اللاعبين الشباب، قلت لك من قبل، إن مسؤوليتي الآن هي التحدث مع النادي لمنحهم الفرص، مطالبنا عالية جدا لتحقيق هدفنا".

وأضاف إيمري: " نحن في عملية واحدة، نريد أن نفعل هذه العملية بأسرع ما يمكن، أهدافنا في الموسم مهمة للغاية".

وتابع: "كل مباراة للاعب الشاب، إذا لعبوا مثل هذه الليلة، فإنهم يستحقون أن يكونوا معنا".

اقرأ أيضًا.. بعد غياب 8 أشهر.. هيكتور بيليرين: شارة قيادة آرسنال شرف وفخور بثقة الجميع

وعن لاعبه جابييرل مارتينيلي، الذي سجل هدفين في دقيقتين، واصل إيمري: "لقد لعب معنا في المرحلة التحضيرية وخلال التدريبات أظهر جوعه للمشاركة، سرعته مذهلة، هو يفضل اللعب كجناح أيسر، أنا أدفع به كمهاجم لأنه لعب في هذا المركز بالبرازيل".

وأردف: " في الموسم السابق، كان مثالياً طوال الوقت معنا، تحدثت معه ليكون هادئًا لأنه عندما تصل فرصته إذا استمر في ذلك الجوع، فسيكون على ما يرام".

إيمري تطرق أيضًا للحديث عن مسعود أوزيل، موضحًا: "في كل مرة أفكر في الدفع بأفضل اللاعبين، وعندما قررت أنه لن يتم استدعائه فهذا لأن اللاعبين الآخرين يستحقون ذلك أكثر، ماذا عليه أن يفعل؟ الاستمرار في العمل، الأحد لدينا مباراة أخرى سنرى ما سنقرر".