يعقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا خلال الساعات القليلة المقبلة لبحث بعض الملفات المهمة بينها الخطوات التصعيدية التي اتخذها ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وكان الأهلي قد خاطب 10 جهات رسمية وهي رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء ورئيس مجلس الشعب ووزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية المصرية والاتحاد المصرى لكرة القدم والمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام ولجنة ضبط اداء الاعلام الرياضي.

الأهلي يخاطب 10 جهات سيادية لمحاسبة مرتضى منصور ويحذر من فتنة قادمة

وأوضح مصدر داخل إدارة الأهلي لبطولات: "أن المجلس سيناقش خلال اجتماعه الذي سيعقد ظهر غد الجمعة برئاسة محمود الخطيب الخطوات القادمة، والتي من بينها التصعيد الى المحكمة الرياضية الدولية".

وواصل: "حاليًا المجلس يعكف على دراسة الموقف من كافة جوانبه بعد ترفعه عن الرد على التجاوزات في الفترة الماضية، وقرر أن يسلك الطرق القانونية من أجل نبذ التعصب والأمور التي لا تتوافق مع السلوك الرياضي القويم والحفاظ على حقوق النادى".

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة الأهلي ينتظر تداعيات وردود أفعال الخطابات التي أرسلها مساء الثلاثاء الماضي لعدة جهات حكومية من أجل إتخاذ موقف حاسم وعاجل تجاه تجاوزات رئيس نادي الزمالك .

طالع | مرتضى منصور يرد على شكاوى الأهلي ضده في 10 جهات لمحاسبته

واختتم: "التصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم سيحدث بسبب ما يقوم به رئيس نادى الزمالك من مخالفات صريحة للوائح ورسالة الفيفا الداعية نحو خلق مجتمع اخلاقى