أكد مدرب فريق سالزبورج جيسي مارسش أنهم تعلموا الكثير من مباراتهم أمس أمام فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وخسر سالزبورج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقال مارسش في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: " لقدم منحنا ليفربول احترامًا كبيرًا لهم الشوط الأول، كان ذلك أمرًا واضحًا".

وأضاف: "لقد قلت في التلفزيون النمساوي قبل المباراة إن الاستعداد للعب أمام ليفربول كان ممتعًا للغاية لأنني شاهدت كيف يلعب هذا الفريق والعاطفة التي يتمتعون بها وجودتهم على أرض الملعب وطريقتهم في تنفيذ خطتهم في اللقاء".

وواصل: "لقد واجهنا ريال مدريد وتشيلسي في فترة ما قبل الموسم لكي نعتاد على شعور اللعب أمام الفرق الكبرى، ولكن كان ذلك الأمر في ملعبنا، عندما تأتي إلى ملعب مثل الأنفيلد، فإن الأمر لا يتعلق بهوية الخصم فقط، بل التجربة بأكملها".

اقرأ أيضًا.. لاعب سالزبورج: أثبتنا أحقيتنا في التواجد بدوري الأبطال وكنا أفضل من ليفربول بالشوط الثاني

وأردف: "أعتقد أن فريقنا الشاب تعلم الكثير، إنها خسارتنا الأولى لهذا الموسم، لذلك لدينا فريق جيد، لكنني أعتقد أنهم سيتعلمون الكثير من ما حدث، أود الإشادة بهم لأنني أرى أنهم تعلموا أكثر بشأن أنفسهم وتحسنوا كثيرًا".

وتابع: "عندما تأخرنا بهدفين قررت تغيير خطتنا من أجل الضغط على خط وسط الخصم لأننا لم نقم بذلك في البداية بشكل جيد، لقد ساعدنا ذلك ولكننا استقبلنا هدفًا آخر بعد ذلك وأصبحنا متأخرين بـ3 أهداف، رغم ذلك كنت واثقًا من قدرتنا على المضي قدمًا بخطتنا الجديدة".

واستكمل: "هدفنا قبل نهاية الشوط الأول كان مهمًا للغاية بالنسبة لنا من أجل الدخول بقوة في الشوط الثاني، عندما أصبحت النتيجة 3-3 أصبح لاعبينا مجهدين بسبب الضغط الكثيف، خاصة أننا نواجه فريقًا مذهلًا".

وأنهى قائلًا: "أنا فخور حقًا بفريقنا، والمهم حقًا هو أننا يجب أن نتعلم من هذه الخسارة حتى نحصل على الأفضل بعد ذلك، ونظل ننافس في تلك المجموعة في دوري أبطال أوروبا".