أكد مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب أنه ليس غاضبًا من أداؤهم في مباراة اليوم أمام فريق سالزبورج في دوري أبطال أوروبا، واصفًا هدف محمد صلاح الثاني بالرائع.

وفاز ليفربول بصعوبة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة.

ليفربول كان متقدمًا بثلاثة أهداف دون رد قبل أن ينجح سالزبورج في تسجيل ثلاثة أهداف ويحقق التعادل، قبل أن يتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف الفوز.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح بعد الفوز الصعب أمام سالزبورج: نمتلك الخبرة الكافية وكنت أتمنى هدف من فيرمينيو في عيد ميلاده

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة ونشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الأفضل أن تتعلم الدروس خلال المباراة بدلَا من الحديث عنها بعد ذلك".

وأضاف: "أعتقد أننا كنا متميزين في الدقائق الثلاثين الأولى، ثم تغير نظام سالزبورج وفقدنا الكرة وسيطرتنا على اللقاء وهو ما تسبب لنا في مشاكل".

وواصل: "لقد تغير الزخم وكان من الصعب حقًا المضي قدمًا في المباراة، كان علينا الانتظار حتى أحرزوا الهدف الثالث، ثم تمكنا من الرد".

وأردف: "أنا لست غاضبًا، لقد رأيت أننا لعبنا بشكل جيد، وحاولنا جاهدين العودة إلى اللقاء وسجلنا هدفًا رائعًا حقًا، لست بحاجة إلى تسجيل ستة أو سبعة أهداف".

واستكمل: "سالزبورج فريق جيد، لكن في الدقائق الثلاثين الأولى جعلنا الأمر صعبًا عليهم ولعبنا بشكل رائع، لقد أخبرت لاعبو فريقي أن سالزبورج سيرغب في الاستمتاع طوال المباراة وسيقاتلون".

وأنهى قائلًا: "هذه مجموعة صعبة حقًا لكننا أردنا الحصول على النقاط الثلاث والآن علينا المضي قدمًا".