ساعات وتنتطلق مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تُقام مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في تمام الثامنة من مساء اليوم الأربعاء على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإنتاج الحربي في الدوري المصري.. عودة معلول ورمضان صبحي

استهل الأهلي مشواره ببطولة الدوري في الموسم الجاري، بالفوز على سموحة بهدف دون رد، في مباراة الجولة الأولى من المسابقة، ليحتل المركز الخامس بترتيب الدوري المصري، برصيد 3 نقاط.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري المصري

فيما استهل الإنتاج ال0حربي مشواره في الدوري بالفوز على نادي أف سي مصر، بثلاثة أهدف دون رد، ليأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 3 نقاط، حيث يزيد في عدد الأهداف عن منافسه الأحمر.

طالع أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم في الدوري المصري

تضع الفرق الكبيرة الكثير من الحسابات في مواجهاتها أمام مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، إلا أن الوضع في مواجهات الأهلي، سيكون لها اعتبارات مختلفة، بالنظر في تاريخ مواجهات الأحمر مع المدير الفني للفريق الحربي.

يستعرض بطولات تاريخ مواجهات الأهلي ومختار مختار..

سبق وأن تقابل مختار مختاب أمام الأهلي في 21 مباراة سابقة مع 6 أندية مختلفة وهم بتروجت والمصري وإنبي والاتحاد السكندري والإنتاج الحربي.

 حقق الأهلي الفوز على أندية مختار مختار 13 مرة بينما تعادل 7 مرات وخسر مرة وحيدة في موسم 2010 - 2011.

ويعود فوز مختار على الأهلي الوحيد عندما كان مدربًا لفريق إنبي في ثمن نهائي كأس مصر عام 2011، عندما قاد الفريق البترولي للفوز بهدف دون رد، سجله رامى ربيعة في مرماه، وخسر المباراة الأخرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المواجهة الأخيرة التى جمعت مختار بالأهلى كانت فى الدور الثانى لدورى الموسم الماضى حينما خسر من المارد الأحمر بهدف دون رد سجله عمرو السولية.