تُقام اليوم الأربعاء، مراسم قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 بمشاركة ٨ منتخبات.

تُجرى قرعة البطولة القارية في قصر الحرملك بمنطقة المنتزة بالإسكندرية مساء اليوم، للكشف عن مجموعتي البطولة التي يتأهل أول ٣ منتخبات منها مباشرة إلى أولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

طالع أيضًا.. قرعة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.. مصر في مجموعة نارية ونيجيريا ترافق كوت ديفوار

بطولات يستعرض أبرز 5 معلومات عن قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة

موعد قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة

تُسحب قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، بقصر الحرملك في المنتزة.

الدول المشاركة في قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة

مصر "البلد المضيف" والكاميرون وغانا وجنوب أفريقيا وزامبيا وكوت ديفوار، نيجيريا، ومالي

من يحضر قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة

يحضر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد بركات مدير المنتخب، قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة، اليوم الأربعاء.

من يسحب قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة

يسحب القُرعة سامسون أدامو مدير المسابقات في كاف، وعماد متعب أسطورة كرة القدم المصرية وسفير البطولة، كونه أحد النجوم الذين شاركوا في أوليمبياد 2012 تحت قيادة هاني رمزي المدير الفني للمنتخب وقتها.

وضع مصر في قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، وضع منتخب مصر على رأس مجموعة ونيجيريا على رأس المجموعة الثانية وتشهد القرعة حضور أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي بالإضافة إلى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي والمنتخبات المتأهلة للبطولة من مديرين فنيين وإداريين ويشهد الحفل بعض الفقرات الفنية تحت إشراف شركة بريزنتيشن راعي اتحاد الكرة والمنتخبات المصرية.