تُقام اليوم الأربعاء 2 – 1 – 2019، عدد من المباريات الهامة في دوري أبطال أوروبا والدوري المصري.

يلتقي الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.

فيما يواجه فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره ريد بول سالزبورج، مساء اليوم الأربعاء، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 2 – 1 – 2019 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

تُقام مباراة سلافا براج التشيكي وبوروسيا دورتموند الألماني، في السادسة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 5.

تُقام مباراة كي آر سي جينك البلجيكي ونابولي الإيطالي، في السادسة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

تُقام مباراة برشلونة الإسباني وانتر ميلان الإيطالي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

تُقام مباراة لاييزيج الألماني وليون الفرنسي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD.

تُقام مباراة ليل الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 6.

تُقام مباراة فالنسيا الإسباني وأياكس امستردام الهولندي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

تُقام مباراة زينيت سانت بطرسبورج الروسي وبنفيكا البرتغالى، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD.

تُقام مباراة ليفربول الإنجليزي وريد بول سالزبورج النمساوي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قنوات أون سبورت وتايم سبورت ونايل سبورت.

تُقام مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قنوات أون سبورت وتايم سبورت ونايل سبورت.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري المصري

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي في الدوري..عودة رمضان صبحي وأفشة

يمكنكم متابعة مواعيد ونتائج جميع المباريات محدث باستمرار من هنا