أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، سعادته بفوز فريقه على لوكوموتيف موسكو الروسي بثنائية نظيفة، على أرض الأخير، في منافسات الجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "أنا سعيد بالنتيجة، لقد أدركنا أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا، كانت لدينا فرص في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني كنا أقوى بمجرد تقدمنا، تمكنا من التحكم في المباراة جيدًا".

وأضاف بشأن أداء توماس بارتي: "إنه في لحظة جيدة حقًا، إنه بحاجة إلى مواصلة العمل كما يفعل، لقد ظل معنا لمدة خمس أو ست سنوات وأنا سعيد حقًا برؤية كيف يوازن أخلاقياته وموهبته في العمل، مستقبله عظيم".

وأكد سيميوني: "كانت مباراة مثيرة لكنها ليست الأفضل من جانبنا، لقد لعبنا مباريات جيدة ضد ريال مدريد ومايوركا، لقد تحدثنا في الشوط الأول وبدأنا الشوط الثاني بقوة، لقد نجح الفريق في الهجوم، أظهر اللاعبون قدرات فردية جيدة ".

وعن الثلاثي الهجومي للفريق فيليكس وموراتا وكوستا، علّق سيميوني: "لقد عمل الثلاثة جيدًا، الشيء المهم هو العمل الدفاعي لأننا نحتاج إلى توازنهم، هم أقوياء للغاية، يجب أن نكون دائمًا فريقًا منظمًا".