أوضح ماوريسيو ساري لماذا بدأ فيديريكو برنارديسكي ضد باير ليفركوزن أساسيًا، وأشاد بخوان كوادرادو ودفاع يوفنتوس.

وفاز اليوفي على ليفركوزن بثلاثية دون رد، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث ساري في تصريحات لـ "سكاي سبورت إيطاليا"، وقال: "لقد أحببت الطريقة التي تدرب بها بيرنارديسكي خلال الأيام القليلة الماضية، وكان آرون رامسي بحاجة إلى الراحة، وأدركنا أن سرعته ستكون مفيدة".

طالع.. بيرنارديسكي: تفاجئت بمشاركتي أساسيًا والليلة رأينا يوفنتوس الذي نريده جميعًا

وأضاف: "لقد كان الأمر صعبًا، لأن باير يحب الاستحواذ وليس من السهل مواجهته، لذلك استنزفنا الكثير من الطاقة في الشوط الأول، في الشوط الثاني تباطأوا قليلا وسيطرنا".

وواصل ساري: كوادرادو يتطور في مركز الظهير الأيمن واستفاد الجميع من ذلك، وماتياس دي ليخت يتطور أيضًا، تحرك الدفاع بشكل جيد، على الرغم من أننا نستطيع أن نفعل ما هو أفضل، واستمر باير في الاستحواذ، لكنه لم يفعل شيئًا في الثلث الأخير".

اقرأ أيضًا.. هيجواين: فوز هام بعد التعادل أمام أتلتيكو مدريد وتنتظرنا معركة على صدارة الكالتشيو

واستطرد مدرب اليوفي: "كوادرادو يدافع ويهاجم بالطريقة الصحيحة، لم يتركنا غير متوازنين، إن المجال الوحيد الذي يمكن أن يتحسن فيه في هذا الدور هو في المواقف الفردية، أنا متأكد من أن عمله مع أندريا بارزالي، سوف يجله يتحسن في تلك النقطة".

وعن التقارير التي أشارت قبل المباراة إلى أن ساري سيبدأ بديبالا ورونالدو وهيجواين أساسين، رد المدرب: "إذا كنت جالسًا في حانة، فإن الأمر يبدو لي فكرة جيدة أيضًا،إذا كنت على مقاعد البدلاء، فعندئذ يجب أن آخذ جانب التوازن في الاعتبار".

وأتم: "إذا وجد الفريق في المستقبل قدرا كبيرا من التوازن، فيمكننا تجربته لكن يبدو أن من السابق لأوانه".

شاهد أهداف المباراة: