يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواصلة مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يصطدم بكتيبة الإنتاج الحربي مساء غدٍ السبت.

اللقاء مقرر اقامته على ملعب استاد السلام بالقاهرة في خضم منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري المصري الممتاز 2019-2020. 

طالع أيضًا.. قائمة الأهلي لمباراة الإنتاج الحربي في الدوري المصري.. عودة أفشة وحمدي فتحي واستبعاد ديانج

طالع أيضًا.. الأهلي يخاطب 10 جهات سيادية لمحاسبة مرتضى منصور ويحذر من فتنة قادمة

تاريخ الأهلي ضد الإنتاج الحربي

الأهلي والإنتاج الحربي سبق لهما وان تواجها في عدد كبير من مبارايات الدوري الممتاز وكأس مصر، إلا أن سجل مواجهات الفريقين يشهد اكتساحًا أحمرًا لنادي العجلات الحربية.

التقى الفريقان في 17 مباراة سابقة؛ حقق الأهلي الفوز في 13 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات، ولم يستطع الإنتاج الحربى أن ينتصر فى أي مباراة.

طالع أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم في الدوري المصري

مباريات الفريقين شهدت 3 تعادلات إيجابية وتعادل سلبى وحيد.

أول مباراة جمعت الأهلي مع الإنتاج كانت في الدور الأول للدوري الممتاز موسم 2009-2010، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله عماد متعب.

مواصلة انتصارات فايلر

ومن جانبه يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم، للوقوف على بعض الجوانب الفنية والخططية قبل مواجهة الإنتاج الحربي التي تقام مساء غد الأربعاء ضمن مباريات الأسبوع الثاني في بطولة الدوري العام.

ويسعى الأهلي تحت القيادة الفنية للسويسري رينيه فايلر لمواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها في البطولة الإفريقية وافتتاح مشوار الدوري، ومن قبلة مباراة كأس السوبر أمام الزمالك

وكان فايلر حريصًا على عقد محاضرات فيديو لمدة نصف ساعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق على مدار يومي الأحد والإثنين، للحديث بشكل عملي عن فريق الإنتاج الحربي، والتأكيد على الأمور الفنية، ومنح تعليمات خاصة للاعبين؛ لمواصلة انطلاقة الفريق القوية في بطولة الدوري العام.

وكثف فايلر، من التدريبات الفنية في مران الفريق أمس، وركز المدير الفني على الجانب الخططي، وتخصيص فقرة للتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى، وقام بإيقاف المران أكثر من مرة لتصويب الأخطاء.