تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة النيراتزوري أمام برشلونة.

ويحل إنتر ميلان ضيفًا على البارسا بملعب "كامب نو"، غدًا الأربعاء، بالجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات كونتي خلال المؤتمر وقال: "مجموعتنا هي بالتأكيد مجموعة مثيرة للاهتمام وصعبة، حيث أدركنا ذلك عقب التعادل مع سلافيا براج".

وأضاف: "من المحتم أنه إذا كان لديك طموح وترغب في الذهاب بعيدًا، فيجب أن تحاول الحصول على نقاط في كل ملعب، ليس من السهل اللعب ضد برشلونة، أحد أفضل الفرق في العالم والمرشحين للفوز باللقب، لكننا هنا لنلعب مباراتنا بكل احترام".

وواصل كونتي بشأن إمكانية عدم مشاركة ليونيل ميسي وديمبلي: "ميسي وكريستيانو رونالدو هم أفضل اللاعبين في العالم، وبطبيعة الحال يمكنهم تغيير ميزان أي لعبة، من ناحية، نريد مواجهة برشلونة بكل نجومهم، خاصة وأن ميسي بطل فريد، لكن من ناحية أخرى يجب أن نكون مستعدين لمواجهة برشلونة مهما حدث".

طالع قائمة برشلونة لمباراة إنتر ميلان

وأستطرد كونتي: "يمكن أن يسجل برشلونة في أي لحظة، ولكن يجب أن نفهم أن هذا جزء من عملية النمو ونريد أن نظهر أننا على المسار الصحيح، إنها مجرد بداية هذه الرحلة بالنسبة لنا ونأمل أن نتنافس في هذا المستوى قريبًا جدًا".

وأردف الإيطالي: "سيكون أسبوعًا مكثفًا، ولكن كما أقول دائمًا، فإن لعبة العمر هي اللعبة التالية القادمة، وهذا يعني برشلونة، لا نحتاج إلى الدافع لمواجهة البارسا، فقط الاسم يعطينا الدافع وسنركز على ذلك".

وسيواجه إنتر ميلان نظيره يوفنتوس في الدوري عقب مواجهة برشلونة، فعلّق كونتي: "من الغريب أن نواجه ميسي ورونالدو في غضون أربعة أيام، فنحن أمام اثنين من أفضل الفرق في العالم وأفضل لاعبين في العالم، يجب أن يكون هذا مثيرا للاهتمام بالنسبة لنا، ينبغي أن نكون سعداء بمواجهة الأفضل".

وأكد كونتي: "أفضل الأداء على النتيجة، أن ألعب في كامب نو بشجاعة وجوع، لا أريد أن أحصل على نتيجة جيدة بعد الهيمنة لمدة 90 دقيقة، لا أريد المجيء إلى هنا مع خوذة ودرع للدفاع، نحن نحاول أن ننمو من حيث العقلية والكفاءة المهنية".

وشدد مختتمًا: "التحضير للمباراة بغرض التعادل أو الحد من الخسائر يتعارض مع ما أريده مع الفريق، يجب أن نثق في أنفسنا".