أصدر نادي الرجاء البيضاوي المغربي، بيانًا رسميًا، بشأن مباراة الفريق أمام هلال القدس الفلسطني، في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.

الرجاء يواجه هلال القدس، يوم الخميس المقبل، على ملعب فيصل الحسيني، ضمن منافسات إياب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية.

وينوه مسؤولو الرجاء في البيان عبر حسابهم الرسمي على موقع فيس بوك، عن تعثر في دخول 4 لاعبين أساسيين إلى الأراضي الفلسطينية بسبب عدم استخراج التصاريح الخاصة بهم.

ومن المفترض أن تدخل بعثة الرجاء الأراضي الفلسطينية عبر معبر رابط من الأردن، حيث تمكث البعثة في مدينة عمان لحين حل الأزمة.

وكان الرجاء قد فاز على هلال القدس، 1-0، في مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب.

نص بيان الرجاء

ينبه نادي الرجاء الرياضي إلى علم الجمهور الكريم أنه بعد رحلة ربطت مدينة الدار البيضاء بمدينة عمان الأردنية، وصلت بحمد الله البعثة الرسمية للفريق على الساعة 6 صباحا لمدينة عمان مكونة من رئيس البعثة واللاعبين والأطقم الإدارية والتقنية والطبية.

وبالنظر لعدم استصدار رخص وتصاريح دخول الأراضي الفلسطينية لأربعة لاعبين أساسيين للفريق الأول، فقد بادر المكتب المديري ابمراسلة نادي هلال القدس والاتحاد العربي لكرة القدم بخصوص هذه الوضعية وقرر بعد التشاور مع الطاقم التقني المكوث بمدينة عمان إلى غاية إيجاد حل لهذه المساطر الإدارية.

وقد تقرر أيضا برمجة تداريب الفريق بمدينة عمان للتحضير لمباراة الفريق المزمع إجراؤها يوم الخميس 3 أكتوبر 2019 على الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي.

وتجدر الإشارة إلى أن عدم استصدار تصاريح الدخول بالنسبة لأعضاء المكتب المديري والسادة المنخرطين قد فرضت إلغاء تنقلهم إلى مدينة القدس لحضور مقابلة الإياب ومؤازرة الفريق.