دعا قائد فريق باريس سان جيرمان تياجو سيلفا إلى ضرورة إظهار جودتهم في مباراة اليوم المرتقبة أمام فريق جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في تركيا في الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة.

وتمكن سان جيرمان من الفوز في مباراة الجولة الأولى على ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد في ملعب حديقة الأمراء.

وقال سيلفا في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "نحن نعرف مدى جودة جالطة سراي وتاريخهم، جماهيرهم متحمسون للغاية ونعرف كيف سيكون الأمر، لكن يتعين علينا التركيز على لعبتنا الخاصة وعدم التفكير في الجماهير، حتى لو لم يكن الأمر سهلاً".

وأضاف البرازيلي: هم سيواجهون نفس الشيء عندما يأتون إلينا في ملعبنا، آمل أن نفوز بالمباراتين من أجل التأهل إلى دور الـ16".

اقرأ أيضًا.. تقارير: اجتماع بين باريس سان جيرمان وكافاني لمناقشة مستقبله

وواصل: "أعرف أنه ليس من السهل المقارنة بين موسمين، ولكن أعتقد أننا هذا الموسم نمتلك فريقًا قويًا للغاية خاصة مع اللاعبين الذين تعاقدنا معهم".

وأردف: "لقد بدأنا بداية جيدة لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد وكان ذلك أهم شيء، سيكون تحديًا كبيرًا هنا، لكنني واثق من أن فريقي قادر على الأداء الجيد، سواء كان أداءنا أفضل من العام الماضي، سيتعين علينا الانتظار".

ولن يشارك في تلك المباراة إدينسون كافاني الذي مازال يعاني من إصابة في الفخذ.

وعن ذلك الأمر، قال سيلفا: "هو يعمل بجد ويلتقي الكثير من العلاج للعودة بأسرع وقت ممكن، نفتقده كثيرًا، هو ماتادور بالنسبة لنا، يسجل الكثير من الأهداف، لقد رأينا مؤخرًا أننا فقدنا صفاته، لكنني متأكد من أنه سيعود أقوى من أي وقت مضى".