دافع البلجيكي سيمون مينيوليه حارس مرمى فريق كلوب بروج، عن مواطنه إيدين هازارد جناح فريق ريال مدريد، قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

النادي البلجيكي يواجه نظيره الملكي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال مينيوليه ردًا على "كيف ترى الانتقادات لهازارد؟": "إيدين نجم عالمي، أعلم جودته يُمكنه اللعب على أعلى مستوى".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمُباراة: "هو يعرف حجم الضغوطات في ريال مدريد، ولكنه بحاجة إلى بعض الوقت للتعود على هذه البيئة، سوف ينجح بالتأكيد، سيكون نجمًا في ريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. مدرب كلوب بروج: تفاجأت من سقوط ريال مدريد أمام سان جيرمان وليس لدينا شيء نخسره أمامهم

وردًا على "كيف ترى كورتوا الذي تعرض لانتقادات كذلك"، أجاب: "الأسابيع الأخيرة كانت صعبة على تيبوا، لكنه عاد إلى مستواه إنه حارس مرمى عالمي، لقد أثبت جدارته وسيواصل إثبات ذلك".

وتطرق للحديث عن المباراة قائلًا: "سنواجه فريق يملك لاعبين رائعين، يجب علينا أنّ نلعب بشكل جماعي أمامهم وأنّ نكون أقوياء ولدينا وحدة أكثر".

اقرأ أيضًا.. الكشف عن سبب استبعاد خاميس وبيل المُفاجئ من مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وواصل: "بالتأكيد المباراة ستكون مُعقدة وأكثر لأننا سنلعب في ملعبهم، نُدرك أنهم أفضل منا، سنحاول تقديم كل ما لدينا أمامهم ونأمل أنّ نقدم أداءً جيدًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن نثق في أنفسنا وسنحاول اللعب كما لعبنا أمام جلطة سراي، نحن تدربنا بشكل جيد ومُستعدون للمباراة، ونرغب في الحصول على الثلاث نقاط".