شدد المدرب الألماني نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، على صعوبة مواجهة توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا.

ويحل النادي البافاري ضيفًا على السبيرز، مساء الثلاثاء، على ملعب "وايت هارت لين"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال كوفاتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "غدًا سنخوض مباراة صعبة في ملعب رائع، الأجواء ستكون مُذهلة، نحن نعرف أنّ توتنهام سيضغط علينا بشكل كبير".  

اقرأ أيضًا.. جنابري: نُدرك خطورة هاري كين ومواجهة توتنهام لن تكون سهلة

وأضاف: "حراس المرمى سيكون لهم دورًا هامًا في مباراة الغد، الحصول على نقطة منهم سيكون أمرًا جيدًا، نُدرك أنّ المباراة لن تكون سهلة، لأنهم يلعبون على ملعبهم، سيستفيدون من جماهيرهم، ندرك أنهم سوف يبذلون قصارى جهدهم مُنذ الدقيقة الأولى وسيضعونا تحت ضغط".

وواصل: "توتنهام يعلب بشكل جميل للغاية، أنا أحب مُشاهدتهم وعلينا أنّ نكون قادرين على الرد عليهم".

وأكمل: "توتنهام الآن أصبح بإمكانهم التنافس مع الفرق الكبيرة، ماوريسيو بوتشيتينو قام بعمل رائع، وهذا مثال على أنّ الصبر أمر مُهم، لديهم لاعبين على مستوى عالمي ونحن نعرف الفريق الذي سنواجه".

اقرأ أيضًا.. كوفاتش يكشف موقف هرنانديز وألابا من اللعب أمام توتنهام ويُشيد بكوتينيو

وأردف مُتحدثًا عن هاري كين قائلًا: "إنه لاعب مُثير ويُمكنه فعل كل شيء، إنه جيد للغاية، ويملك رأس رائع، لا يوجد شيء لا يستطيع فعله، إنه مُهاجم قوي للغاية".

وأتم: "ربما يكون هو وليفاندوفيسكي بين أفضل أربعة مُهاجمين في العالم، سنرى كيف تسير الأمور في المباراة يُمكننا إيقاف كين ولكن لن أخبركم كيف!".