أكد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، على تحمله هو واللاعبين للمسؤولية أمام الجماهير والإدارة من أجل الظهور بشكل جيد خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لملاقاة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال ميتشو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون سبورت: "أقول للمشجعين إننا نتحمل المسؤولية تجاه أنفسنا وتجاهكم ومجلس الإدارة، ونعمل على إخراج أفضل ما لدينا، وأؤكد لهم أننا نقدر تعاطفهم تجاه بعض اللاعبين".

وتابع: "الكل يعلم أن إمام عاشور وأوناجم لم ينضما للقائمة الإفريقية، ولدينا إصابات والفريق مكون من 28 لاعبًا، ولا نقلق بشأن اللاعبين الحاصلين على إنذارت، أو غير المقيدين في البطولة القارية، ودائمًا لدينا اللاعبين القادرين على اللعب في أفضل صورة".

طالع أيضًا.. بعثة جينيراسيون فوت تغادر القاهرة بعد أزمة مباراة الزمالك

وأكمل: "أوجه كل الاحترام لكل من يواجهنا، عندما تكون مدربًا للزمالك فأنت تمثل الملايين من المشجعين، تدخل وأنت طموحاتك في أعلى ما يمكن، لا نفكر إلا في المباراة المقبلة أمام مصر المقاصة وبعدها لقاء إف سي مصر".

وأضاف: "خلال الراحة الدولية سنفكر في مباراة الأهلي، ثم مباراة السوبر الإفريقي واللقاءات التالية وسنكون على أفضل ما يكون، ونؤكد للجماهير أننا سنجعل اللاعبين يسخرون كل مجهوداتهم لصالح الفريق".

وأتم: "لا أحب الكلام الكثير بل أفضل العمل الكبير، أوفر المعايير التي تجعلنا مرحشين للفوز بالدوري ودوري أبطال إفريقيا وكل البطولات التي نشارك فيها ونمتلك أعلى الطموحات".