رد الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك على الاتهامات التي طالت الأبيض خلال الساعات الأخيرة، بعد عدم إقامة مباراة الفريق أمام جينيراسيون فوت السنغالي، التي كان من المقرر إقامتها مساء أمس الأحد، على استاد برج العرب.

وأعلن حكم مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت انسحاب الفريق السنغالي من مواجهة الزمالك، مساء أمس، لعدم حضوره إلى ستاد برج العرب بالإسكندرية، الذي كان سيستقبل المباراة في إطار منافسات إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. كاف يصدر بيانًا رسميًا بشأن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون في دوري أبطال إفريقيا

عبر ميتشو عن استياءه من الهجوم الذي تعرض له فريقه وذلك من خلال تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال: "الأمر سخيف، ولم يرتكب الزمالك أي شيء خاطئ تجاه منافسه في الرياضة، ولا نقبل الاتهامات الغبية عنا، لدينا فريق مستعد للفوز في أرض الملعب بطريقة عادلة".

يذكر أن الزمالك ينتظر القرار النهائي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن المباراة بعد الخطاب الأخير الذي أرسله إلى اتحاد الكرة المصري، ليستفسر من خلاله عن إقامة مباريات في الدوري المصري، رغم إبلاغهم سابقا بصعوبة إقامة لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في القاهرة، يوم السبت الماضي، بسبب ظروف أمنية طارئة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام مصر المقاصة، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل.