يعود أليكسيس سانشيز إلى ملعب "كامب نو" مجددًا، لكن كخصم ضد فريقه الأسبق برشلونة الإسباني، حيث يلاقي فريقه إنتر ميلان نظيره الكتالوني، يوم الأربعاء القادم، بالجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتحدث سانشيز عن فريقه الجديد ومواجهة فريقه الأسبق في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وقال سانشيز: "كان اللقاء مع كرة القدم مرة أخرى، مع مدرب كنت أعرفه بالفعل ومع لاعبين أعرفهم بالفعل، ولم يفز إنتر لسبع وثمان سنوات، وانضمامي لهم مبني على الرغبة في الفوز بشيء مع هذا النادي".

وأضاف: " كل لاعب يرغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا، أنت تلعبها للفوز بها، وليس فقط للمنافسة، ألعبها للفوز، إنه أمر رائع لكل لاعب ولإنتر أن يكون متحمسًا مرة أخرى مع دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا.. تفاؤل في برشلونة بشأن جاهزية ميسي لمواجهة إنتر ميلان بدوري الأبطال

وعن ذكرياته مع البارسا، أردف التشيلي: " عندما وصلت إلى برشلونة قيل إنني كنت في الفريق الأفضل للبارسا بتاريخه في ذلك الوقت، كان هناك جوارديولا وميسي وتشابي وإنيستا، لم يعدوا هناك الآن، كان هناك بويول، الذي كان بالنسبة لي قائدًا رائعًا، كان أفضل ما أمضيته في مشواري المهني حتى الآن، لقد كان أمراً رائعاً أن تتعلم لعب كرة القدم بطريقة مختلفة، مع امتلاك الكرة".

وواصل سانشيز: " لقد تعلمت الكثير في برشلونة، تحسين نفسي، كان هناك لاعبين متميزين، كانوا قد فازوا بكأس العالم، تتحسن لياقتهم البدنية يوميًا، في تواصلهم في الميدان، بصرف النظر عن كل ذلك، أيضًا الطعام، تتعلم الاعتناء بنفسك".

وأتم بشأن كيفية الفوز على البارسا: "في كامب نو برشلونة يكون قوي جدًا، لديهم الثقة، إذا كان لدينا فرصة واحدة أو أثنين فلا يمكننا إهدارهم، لقد لعبت مع مانشستر يونايتد ضدهم هناك وأهدرنا ثلاثة أو أربعة فرص ولم يكن الأمر في صالحنا، إذا كنت ترغب في الفوز على برشلونة، لا يمكنك تفويت أي فرصة واضحة".