كشف الألماني بير ميرتيساكر مدافع فريق آرسنال السابق، كواليس ما حدث داخل الجانرز بعد هزيمة النادي اللندني على يد مانشستر يونايتد بنتيجة 8-2 في البريميرليج.

واعترف صاحب الـ"34" عامًا والذي أصبح مدربًا داخل الجانرز الآن، أنه فوجئ بعد انضمامه للمدفعجية لعدم إظهار النادي رد فعل عنيف بعد الهزيمة أمام الغريم يونايتد 8-2، مشيرًا إلى أنّ النادي كان يختار لاعبين مُحددين "أقل إثارة للاهتمام"، ليكونوا مُلتزمين خلال تصريحاتهم لوسائل الإعلام.

وقال ميرتيساكر في كتابه ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية جزءًا منه: "لم يكن هناك شعور بالتوتر، وبعد ما حدث، تم حظر أي أمور سلبية، حتى ملعب التدريبات لم يكن يستقبل مُشجعين أو صحفيين".

وأضاف: "لم يكن هناك تفاعل طبيعي بين اللاعبين والمُشجعين، لم يكن يمكن لأي لاعب معرفة رد فعل الناس في الشارع، ونادرًا ما كان يتم السماح بالحديث للصحفيين".

اقرأ أيضًا.. بي ان سبورتس تعلن معلق مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وواصل: "ولكن هذا الأمر على المدى الطويل لا يفيد اللاعبين، بل يخلق فراغًا بالنسبة لهم، العيش هكذا ليس جيدًا لنمو شخص ما".

وأكمل: "لم يُكن هناك تحقيقًا في ما حدث (الهزيمة أمام مانشستر يونايتد)، ولم يكن هناك شعور بالتوتر، ناهيك عن الأزمة".

واتم: "في آرسنال ، كانت الأمور مختلفة تمامًا؛ عن أنديتي السابقة، لم يرغبوا في تركيز كل شيء على لاعب واحد، وبدلاً من ذلك  فضلوا إرسال شخص قد يكون أقل إثارة للاهتمام إلى وسائل الإعلام".