يعتقد البلجيكي كريستيان بنتيكي مُهاجم فريق كريستال بالاس، أنه كان سيتألق لو حصل على فرصة عندما كان ليفربول، على الرغم من امتلاك الريدز الثلاثي محمد صلاح، وساديو ماني، بالإضافة إلى روبرتو فيرمينو.

المُهاجم البلجيكي انضم إلى ليفربول في العام الأخير لبريندان رودجرز، لكن تحت قيادة الألماني يورجن كلوب لم يحصل على فرصة، وبعدها رحل إلى كريستال بالاس، في صفقة قياسية حينها مقابل 32 مليون باوند في عام 2016.

وعندما سُئل بنتيكي عما إذا كان يعتقد أنه سوف يتألق في ليفربول قال: "نعم، عندما تتدرب كل يوم مع نفس اللاعبين، ويؤمن المدير بك، فهذا أمر أسهل".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "الناس يقولون أنني أخلق أعذرًا، لكن الجميع يعلم أنّ النادي كان يمر بحالة انتقالية عندما كانت في آنفيلد".

اقرأ أيضًا.. بنتيكي: هازارد اتخذ قرار انتقاله إلى ريال مدريد منذ فترة طويلة

وواصل: "لقد بدأت بشكل جيد، لكن رودرجز كان بالفعل تحت ضغط، لأن في الموسم السابق حينها كاد ليفربول أنّ يحصل على لقب الدوري، ثم جاء يورجن كلوب وتغير كل شيء".

وأوضح: "عندما جاء إلى ليفربول، قال لي (آسف)، أريد أنّ ألعب بأسلوبًا مُختلفًا، أريد أنّ يكون لديّ لاعبون صغار سريعون وأقوياء".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد حاولت الكفاح من أجل مكاني، لكن في نهاية الموسم قال لي من الأفضل تبحث عن وضعًا جديدًا، ولن نقف في طريقك!".