أكد وكيل أعمال لاعب فريق مانشستر يونايتد فيكتور لينديلوف أن نادي برشلونة حاول الحصول على خدمات موكله بعد فشل تعاقده مع اللاعب ماتياس دي ليخت.

وسعى النادي الكتالوني إلى الظفر بخدمات دي ليخت في موسم الانتقالات الصيفي، ولكن اللاعب الهولندي انتهى به الحال في صفوف فريق يوفنتوس.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن برشلونة لديه رغبة في ضم لينديلوف هذا الصيف قبل أن يوقع على عقد جديد مع الشياطين الحمر في وقت سابق من الشهر الحالي.

وقال وكيل لينديلوف في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "ربما كان لينديلوف أفضل لاعب في مانشستر يونايتد الموسم الماضي ، وكان هناك اهتمام كبير من الأندية التي أصبحت أفضل من يونايتد في الوقت الحالي".

اقرأ أيضًا.. بوجبا يصر على مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي

وأضاف: "عندما اختار دي ليخت الانتقال إلى يوفنتوس، كان لينديلوف هو خيار برشلونة الأول، طريقة لعبه والحمض النووي الخاص به قريبة جدًا من طريقة برشلونة في اللعب، إنه واحد من أفضل المدافعين في العالم من حيث تعامل قدميه مع الكرة، وكان برشلونة يريده، هكذا كان الحال، يمكنني التحدث عن ذلك الآن".

وواصل: "برشلونة تواصل مع إد وودوارد في مناسبات عديدة وقدم عروض ملموسة، لقد عقدت اجتماعًا مع مدير الانتقالات في النادي بشأن اتمام تلك الصفقة، لكنهم قالوا أخبروني فورًا بأنه لا توجد فرصة لذلك، وأكدوا على أن لينديلوف هو أحد أفضل اللاعبين في مانشستر".

وأردف: "انتهى الأمر بالتوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد لينديلوف رغم أن عقده كان مازال به ثلاث سنوات، عادة لا يقوم النادي بتجديد عقود اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بعد عدة سنوات، ولكن عندما يكون هناك هذا المستوى من الاهتمام بضم اللاعب فلن يكون لديهم أي اختيار آخر".