تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد عن التعادل السلبي أمام أتلتيكو مدريد بالديربي، في إطار منافسات الجولة السابعة لليجا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي.

وافتتح الفرنسي حديثه قائلاً: "أوافق راموس في رأيه بأن هذه النقطة أقل مما نستحق".

وأضاف: "ما يجب أن أقوم به هو تهنئة اللاعبين، مجموعتي بإمكانها تحقيق النجاحات".

وتابع زيدان متحدثًا عن إدين هازارد: "هازارد ليس لديه الكثير ليكون جاهزًا بنسبة 100%، يجب أن نكون معه ونتتبع كل شيء لمساعدته، لقد قام بعمل جيد لكن لم يكن هناك كثير من الفرص".

طالع تصريحات راموس

وأردف زيدان بشأن عدم تلقي أهداف للمباراة الثالثة: "التحسن الدفاعي أمر مهم للغاية، إذا عملنا جميعًا في تضامن دفاعي وهو الأمر الأفضل للفريق، يجب أن نستمر على هذا النحو".

وعن فرصة كريم بنزيما التي تصدى لها أوبلاك، علّق زيزو: "كانت فرصة جيدة جدًا وأوبلاك تصدى بشكل جيد أيضًا، ما يزعجني هو أنه بالنسبة للمجهود الذي بذله اللاعبين فنحن نستحق أكثر من نقطة، لكن علينا خلق مزيد من الفرص".

وبشأن فيدي فالفيردي، أستطرد زيدان: "لقد لعب مباراة جيدة، لقد استبدلته لأنه تعرض لكدمات في قدمه مرتين، نحن نلعب على أرض الخصم وهي مباراة قوية للغاية وسنفكر في المواجهة القادمة، لقد لعب جيدًا، مثل الجميع".

اقرأ أيضًا تصريحات سيميوني عقب الديربي

وواصل زيدان الحديث عن لاعبيه وأتم معلقًا على أداء جاريث بيل: "جميع اللاعبين هنا وجاريث في حالة جيدة جدًا، كفريق واحد، لكنه قبل كل شيء يساعد كثيرًا في المرحلة الدفاعية وهذا يظهر والفريق يكون أكثر راحة عندما ندافع جميعًا".