أصدر نادي جينيراسيون فوت السنغالي، بيانا عبر موقعه الرسمي، ظهر اليوم السبت، للتعليق على موقفه بشأن مواجهة الزمالك في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

شهدت الساعات الماضية أزمة بشأن موعد وملعب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، بعدما رفض مسؤولو النادي السنغالي مواجهة الأبيض غدًا الأحد، على ستاد برج العرب، والتمسك بموعد المباراة المحدد سابقا بإقامتها السبت على استاد بتروسبورت.

اقرأ ايضًا.. صورة | الزمالك يحرج جينيراسيون وينشر خطاب كاف بشأن تغيير ملعب وموعد المباراة

كان الزمالك قد نشر صورة لخطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أكد خلالها موافقة الكاف على إقامة المباراة يوم الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية، وبالتالي سفر طاقم الحكام إلى الإسكندرية انتظارا لإقامة المباراة هناك.

اقرأ ايضًا.. رئيس الزمالك : الفريق السنغالي يرغب في عمل فوضي وتحملنا 150 ألف.. ويؤكد: المباراة ستقام بملعب برج العرب

يذكر، أن لقاء الذهاب الذي أقيم في السنغال قد انتهى بهزيمة الزمالك من جينيراسيون فوت، بهدفين مقابل هدف، حيث يحتاج الفريق الأبيض للفوز بفارق هدف مع الحفاظ على نظافة شباكه للتأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

بيان جينيراسيون فوت السنغالي لإعلان موقفه من مواجهة الزمالك

ذكر البيان الذي نشر على الموقع الرسمي للفريق السنغالي، اليوم: "كان يفترض أن نتدرب على ملعب المباراة مساء أمس الجمعة قبل ميعاد المباراة بـ24 ساعة كما تقول لائحة البطولة، ولكننا فوجئنا بخطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي وصل إلينا في الرابعة من مساء أمس، يفيد بتأجيل المباراة لتقام يوم الأحد 29 سبتمبر".

وتساءل مسئولو جينيراسيون فوت خلال البيان: "كيف يمكن أن نؤجل مباراة قبل ميعادها بـ24 ساعة فقط؟ من المستحيل بالنسبة لنا أن نلعب المباراة في الإسكندرية".

اختتم: "متمسكون بحقوقنا، ومستعدون لفعل كل شيء للحصول عليها، نحن نطالب باحترام اللوائح والقوانين".