خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبون عن مواجهة كانو سبورت، المحدد لها مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، مرانًا قويًا صباح اليوم على ملعب التتش.

الأهلي يلاقي نظيره كانو سبورت، على ملعب برج العرب في الإسكندرية وسط حضور 5 آلاف مشجع، في إياب دور الـ32 من البطولة القارية.

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا.. عودة إكرامي وصلاح محسن في الهجوم

واشتمل المران على فقرة للكرات العرضية والتصويب على المرمى، وتقسيمة بمشاركة حارسين.

وشارك في المران علي معلول وسعد سمير وحسين السيد وجيرالدو ومحمد محمود ومحمد عبدالمنعم ومصطفى شوبير وأحمد طارق.

وقاد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مران مجموعة اللاعبين الغائبين.

بدأ المران بجزء بدني خفيف ثم خاض اللاعبون فقرات تدريبية متنوعة بالكرة، اشتملت على التسليم والتسلم وتقسيمة لتجهيز جميع العناصر للمرحلة المقبلة.

- جلسة لعمار حمدي بالجيم

وفي سياق متصل اكتفي عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة في الجيم، على هامش مران الغائبين.

- راحة لمحمود متولي

حصل محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة اليوم، وفقا للبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر.

ويخضع متولي لجلسات علاج طبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، ومن المقرر ان يعود لمواصلة برنامجه بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها.

وكان محمود متولي قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في السوبر المصري أمام الزمالك ويغيب عن المشاركة في المباريات مع الفريق الاول فترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى خمسة اسابيع وفقا لما اعلنه الجهاز الطبي.

يذكر، أن الأهلي قد قاز علي نظيره كانو سبورت، بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في غينيا الإستوائية.