كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو رفض عدة عروض لتدريب أندية مختلفة حيث ينتظر عرضًا من نادي ريال مدريد لتدريب الفريق الإسباني مرة أخرى.

مورينيو أصبح بلا عمل تدريبي منذ إقالته من قِبل نادي مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر الماضي ويكتفي بتحليل المباريات عبر بعض القنوات.

وذكرت تقارير في الفترة الأخيرة أن إدارة ريال مدريد تفكر في الإطاحة بالمدرب زين الدين زيدان من منصبه بسبب تذبذب مستوى ونتائج الفريق هذا الموسم خاصة بعد الخسارة بثلاثية أمام باريس سان جيرمان في أولى جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأدعت تلك التقارير أن مسئولي النادي الملكي قد يلجأون إلى الاستعانة بخدمات مورينيو مرة أخرى حيث سبق له تدريب الميرنجي في الفترة بين 2010 و2013.

اقرأ أيضًا.. مورينيو يحذر ليفربول: فارق الخمس نقاط مع مانشستر سيتي ليس كبيرًا في الدوري الإنجليزي

وحسب شبكة "جول" العالمية، فإن مورينيو تلقى عروضًا من أندية ميلان الإيطالي وشالكه وفولفسبورج الألمانيين وليل وموناكو الفرنسيين وذلك في الفترة بين مايو وسبتمبر من هذا العام.

وأفادت أن مورينيو قرر رفض تلك العروض حيث أنه ينتظر فرصة تدريب ريال مدريد مجددًا.

وأشارت إلى أن مورينيو سبق وأن كان مهتمًا بتدريب بايرن ميونيخ أو باريس سان جيرمان أو يوفنتوس إلا أن الناديين الأوليين قررا عدم الاستغناء عن نيكو كوفاتش وتوماس توخيل، في حين استعانت السيدة العجوز بماوريسيو ساري من تشيلسي.