واصل فريق الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة جينيراسيون فوت بطل السنغال.

يلتقي الزمالك نظيره جينيراسيون فوت، في إطار منافسات إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتشهد الساعات الأخيرة أزمة بسبب موعد وملعب مباراة الزمالك وبطل السنغال، في ظل رفض مسئولي جينيراسيون إقامة المباراة على ملعب برج العرب وتأجيلها ليوم الأحد، وتمسكهم بإقامتها في موعدها المحدد السبت على استاد بتروسبورت.

اقرأ أيضًا.. رئيس الزمالك: كاف أبلغ جينيراسيون فوت بموعد المواجهة الإفريقية

وبدأ محمد عبد الغني مدافع الزمالك تدريبات بالكرة تحت قيادة أنطونيو مدرب الأحمال بعد تحسن إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الزمالك والأهلي بكأس السوبر المصري.

وخاض محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك، تدريبات منفردة بالجري حول الملعب بناء على طلب الجهاز الطبي للفريق.

وحرص الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك على عقد جلسة سريعة مع عبد العزيز من أجل الاطمئنان على حالته بعد اقترابه من التعافي من الشد الذي يعاني منه.

وقرر ميتشو مشاركة الثنائي إمام عاشور ومحمد أوناجم لاعبي الفريق في التدريبات الجماعية، على الرغم من غيابهما عن مباراة جينيراسيون فوت السنغالي نظرا لعدم قيدهما في قائمة الفريق الإفريقية، من أجل الحفاظ على لياقتهما الفنية والبدنية وعدم تخصيص برنامج منفرد لهما.

كما شهدت تدريبات حراس المرمى قيام بخضوع الثنائي محمد عواد ومحمد أبو جبل لتدريبات خاصة تحت قيادة دراجون مدرب الحراس الجديد على سرعة رد الفعل وكيفية التعامل مع الانفرادات وتوقيت خروج الحارس وتضييق المساحات على اللاعب المنافس.

وشدد مدرب الحراس خلال اجتماعه معهما على أهمية التركيز على سرعة رد الفعل وشرح أهمية كل فقرة تدريبية، في الوقت الذي خاض محمد صبحي ومحمد قنديل ثنائي الحراس الشاب التقسيمة الجماعية مع الفريق.

يذكر، أن الزمالك خسر في مباراة الذهاب أمام جينيراسيون فوت بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في السنغال.