يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويتوجه فريق الأهلي إلى الإسكندرية عقب صلاة الجمعة مباشرة حيث يخوض مرانه الأخير مساء اليوم على استاد برج العرب استعدادًا لمواجهة بطل غينيا الاستوائية.

طالع أيضًا | قائمة الأهلي لمباراة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا.. ضم ياسر إبراهيم وصلاح محسن

وكان الأهلي قد حقق الفوز على كانو سبورت بهدفين مقابل لا شيء سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان في مباراة الذهاب التي أقيمت في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية.

ويعقد الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين داخل معسكر الفريق بالإسكندرية استعدادا لمواجهة كانو سبورت.

تشهد المحاضرة مراجعة النقاط الفنية الخاصة بمباراة الغد واستعراض ملخص مباراة الذهاب.

ومن جانب آخر، تخوض مجموعة اللاعبين الغائبين عن معسكر الفريق مرانا قويا صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني مران اللاعبين الغائبين عن المعسكر وهم سعد سمير وعلي معلول وجيرالدو ومحمد محمود وحسين السيد وعمار حمدي ومصطفي شوبير وأحمد طارق ومحمد عبد المنعم.

وأدى محمود متولي مدافع الفريق، جلسة علاج طبيعي في الجيم على هامش مران اللاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية.

ويعاني اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها أثناء مباراة الزمالك التي فاز بها الأهلي وتوّج خلالها ببطولة السوبر.

وأشرف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني على تدريبات اللاعب في الجيم التي تأتي ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة.

وحصل صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية.