أشاد ريفالدو أسطورة كرة القدم البرازيلية، بمواطنيه فينيسيوس جونيور وردريجو جوس لاعبا فريق ريال مدريد، بعد تألقهم أمام أوساسونا في الدوري الإسباني.

الثُنائي كان سجّلا هدفان في انتصار النادي الملكي على أوساسونا بالأمس في الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الليجا.

وقال ريفالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "يجب علي فينيسيوس ورودريجو أنّ يغتنموا الفرصة في ريال مدريد، من الجيد رؤية جونيور يُسجّل مجددًا أهدافًا ليُثبت أهميته".

وأضاف: "رودريجو شارك بدلًا منه، وسجّل أيضًا هدفًا جيدًا وهو أيضًا نبأ سار بالنسبة لريال مدريد، يجب أنّ يكون الثنائي جاهزان جسديًا عندما تتاح لهما الفرصة، لتقديم أفضل ما لديهم، لأن ليس من السهل أنّ تكون لاعبًا أساسيًا في مدريد".

اقرأ أيضًا.. فاسكيز: فينيسيوس ورودريجو لديهما ما يؤهلهما ليكونا نجمين كبيرين

وواصل: "أعتقد أنّ ريال مدريد، سيركز على كل البطولات هذا الموسم، هناك أشخاص يعتقدون أنهم يجب أنّ يركزوا فقط على الفوز بالليجا، وإذا سقطوا في دوري أبطال أوروبا، فيمكنهم القيام بذلك، لكن من المهم ألا يهمش الفريق أي بطولة".

وعن إمكانية استدعاء أنسو فاتي لاعب برشلونة لمنتخب إسبانيا تحت 17 عامًا للمشاركة في كأس العالم للشباب قال: "سيكون من العار أنّ يذهب فاتي إلى كأس العالم".

فاتي حصل على الجنسية الإسبانية، حيث سيكون قادرًا على اللعب مع الماتادور في كأس العالم تحت 17 عامًا، التي ستقام في أكتوبر المٌقبل.

اقرأ أيضًا.. ريفالدو: ميسي يستحق جائزة الأفضل.. وهذه نصيحتي لسواريز وجريزمان أثناء إصابته

وتُقام بطولة كأس العالم 2019 تحت 17 عامًا، في البرازيل، خلال الفترة بين 26 أكتوبر وحتى 17 نوفمبر القادم.

وأردف: "سيكون من الصعب لفاتي السماح له بالذهاب إلى كأس العالم، لأنه يحظى بدور مع الفريق الأول، وأثبت موهبته في كل مرة لعب فيها".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "إذا بقى مع برشلونة، سيكون أمرًا مُفيدًا للغاية، خاصة في المرحلة الحالية، التي يُعاني فيها ليونيل ميسي من إصابة".