علق عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، على تولي حسام البدري قيادة الفراعنة فنيًا بشكل رسمي ومعه محمد بركات كمدير للكرة.

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، في مؤتمر صحفي ظهر اليوم الخميس.

وقال متعب خلال تصريحاته بالأستوديو التحليلي لقناة "أون سبورت" قبل مباراة حرس الحدود ووادي دجلة في الدوري المصري: "كلنا في ظهر حسام البدري وندعمه في مهمته المقبلة".

اقرأ أيضًا.. حسام البدري: لست عدوًا للنجوم.. ولم أرفض تواجد عماد متعب في جهاز منتخب مصر

تابع: "من قلبي أتمنى نجاح حسام البدري، ولا يوجد نغمة تصفية الحسابات فهي مرفوضة ولا أستعين بها أبدًا في تعاملاتى منذ أن كنت ناشئًا في الأهلي".

وعن اعتذاره عن تولي منصب مدير منتخب مصر، قال: "اعتذرت عن المنصب لرفع الحرج عن حسام البدري، حتى لا يقال إن هناك خلافات قديمة تعطل مسيرة العمل في الفراعنة، فأنا كان معي خلاف مع البدري عندما كان مدربًا للأهلي ولن أعود لممارسة كرة القدم مرة أخرى وخلافي معه فنيًا وليس شخصيًا".

وواصل: "على المستوى الشخصى أتمنى أن ينجح زميل الكفاح محمد بركات في منصبه الجديد فهو نجم كبير ويستحق ذلك بعد مسيرة رائعة في الملاعب".

اختتم: "أتمنى أن يعي لاعبو منتخب مصر قيمة قميص الفراعنة وأن يعملوا بكل جدية على تحقيق أهداف المرحلة المقبلة بالتأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي بالإضافة لحصد لقب كأس الأمم الإفريقية، خاصة بعد أن أصبح لدينا لاعب بقيمة محمد صلاح".