حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على الحديث مع خالد محمود طبيب الفريق، للاطمئنان على حالة مروان محسن، بعد خضوعه لعملية جراحية في الوجه بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري.

وكان مروان محسن قد تعرض لإصابة خلال كرة مشتركة مع لاعب سموحة في الشوط الأول وخرج من ملعب برج العرب وتوجه إلى القاهرة مباشرة لإجراء الفحوصات الطبية على عظم الوجه.

ووفقًا للتشخيص المبدئي يغيب مروان محسن فترة تصل إلى خمسة أسابيع بعد إجراء عملية جراحية أمس، ومن المقرر أن يخضع لبرنامج تأهيلي بعد ذلك قبل العودة للتدريبات.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمباراة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا

فيما يواصل محمود متولي لاعب الأهلي جلسات العلاج الطبيعي بعد تعرضه لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الزمالك بالسوبر المصري، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتتويجه باللقب.

ويؤدي متولي جلسات العلاج الطبيعي في مقر النادي بالجزيرة، على أن يتم تحديد المرحلة المقبلة من البرنامج التأهيلي، وفقًا لاستجابته ومدى التحسن الذي يطرأ على حالة العضلة للبدء في أداء جلسات الجيم قبل تنفيذ بعض الفقرات التأهيلية في الملعب.

وكان الجهاز الطبي بالنادي الأهلي قد أعلن أن فترة غياب محمود متولي قد تصل إلى خمسة أسابيع أيضًا بعدما كشفت الأشعة تعرضه لمزق في العضلة الخلفية.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها السبت المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الأحمر بهدفين دون رد.