يسعى مينو رايولا وكيل أعمال لاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا إلى ابتزاز إدارة النادي الإنجليزي من أجل إجبارها على السماح برحيل الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. بوجبا يقرر عدم الانتقال إلى ريال مدريد بسبب مورينيو

وكان بوجبا محورًا للتقارير الصحفية في فترة الانتقالات الصيفية حيث ارتبط بخطوة الرحيل عن الشياطين الحمر مع تواجده على رادار كلًا من ريال مدريد ويوفنتوس.

واعترف بوجبا في تصريح سابق أنه يرغب في خوض تحدي جديد خلال مسيرته، وهو ما أكد عليه مينو رايولا.

كذلك اعترف مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ورئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، في وقت سابق، برغبتهم في نقل بوجبا إلى سانتياجو برنابيو.

ورغم كل ذلك، فإن مسئولي مانشستر يونايتد رفضوا الاستغناء عن خدمات بوجبا هذا الصيف.

وذكرت تقارير صحفية في الأونة الأخيرة أن إدارة مانشستر تسعى إلى بدء مفاوضات تجديد عقد بوجبا للاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة.

اقرأ أيضًا.. سولشاير مُحذرًا ريال مدريد: لا أستمع إلى رئيسكم وبوجبا سعيد في مانشستر يونايتد ولن يرحل

ولكن صحيفة "ميرور" الإنجليزية ذكرت، نقلًا عن شبكة " Diario Madrista" الإسبانية، أن رايولا ينوي ابتزاز مانشستر يونايتد لإجبارهم على السماح برحيل بوجبا.

وأفادت أن رايولا سيطالب إدارة مانشستر يونايتد بدفع 600 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي لبوجبا للموافقة على تجديد عقده، أي حوالي 31 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

وأوضحت أن رايولا يدرك جيدًا صعوبة موافقة مانشستر يونايتد على دفع هذا الراتب الباهظ، ومن ثم فإن الإدارة ستوافق بعد ذلك على بيع بوجبا في الصيف المقبل بدلًا من رحيله مجانًا عند انتهاء عقده في عام 2021.