أكد مدرب فريق تشيلسي فرانك لامبارد على ضرورة عدم الاستهانة بفريق مانشستر يونايتد عند مواجهته في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، كأس كاراباو، في دور الـ16.

وانتهت مساء أمس منافسات دور الـ32 من البطولة وأجرى الاتحاد الإنجليزي قرعة دور الـ16 والتي أسفرت عن مواجهة ساخنة بين الفريقين، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

ويعاني الشياطين الحمر من تذبذب النتائج في الفترة الحالية حيث خسروا في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزية أمام وست هام بهدفين دون رد، وتغلبوا بصعوبة أمس على روتشديل في كأس الرابطة بركلات الترجيح.

وعندما سُئل عن رأيه في مواجهة مانشستر يونايتد بالمرحلة المقبلة من الكاس، أجاب لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "أعتقد أن الكثير يمكن أن يحدث في كرة القدم في وقت قصير".

اقرأ أيضًا.. سولشاير: مواجهة تشيلسي في كأس الرابطة؟ علينا تخطي الأفضل من أجل الفوز بالبطولة

وأضاف: "نحن لن نلعب تلك المباراة غدًا، علينا أن نحترم أن مانشستر يونايتد يمتلك لاعبين جيدين، لقد فازوا علينا 4-0 في بداية الدوري هذا الموسم رغم أن أداءنا كان الأفضل".

وواصل: "لن أجلس هنا الآن وأتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد لأنها ستكون صعبة بغض النظر عن الطريقة التي يُنظر بها إليها الآن".

وأردف: "لم أشاهد مباراة مانشستر يونايتد وروتشديل، ولكنني أود أن نشيد بروتشديل على ما قدموه في تلك المباراة أمام فريق مثل مانشستر".

وتابع: "مانشستر يونايتد سيأتي إلينا هنا بفريق قوي".