أشاد إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، بثلاثي الفريق، بعد الانتصار على فريق أوساسونا في الدوري الإسباني.

اللوس بلانكوس تخطي أوساسونا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينها على معلب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الليجا "طالع تقرير المباراة".

وقال بوتراجينيو عقب نهاية المباراة لـ "Movistar +" الإسبانية: "الدفاع اليوم كان جيدًا، لقد حققنا انتصارًا هامًا، ومن الجيد أننا لم نتلق أهدافًا".

وأضاف: "ميليتاو كان رائعًا للغاية، إنه سريع جدًا، وأمام أوساسونا فاز تقريبًا بكل المواجهات الفردية، نحن سعداء به للغاية".

وعن رأيه في أداء فينيسيوس جونيور: "إنه دائمًا ما يُشكل إزعاج، إنه سريع جدًا، لكن عليه أنّ يستمر في النمو والتطور، إنه صغير جدًا، وله مُستقبل عظيم، نحن مُتفائلون به للغاية".

وبسؤاله عن رودريجو جوس: "لديه الكثير من الجودة، ويلعب بشكل جيد للغاية، هدفه لا يُصدق، لقد سيطر على الكرة بشكل رائع، ما فعله صعب للغاية، أنا سعيد به".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن ديربي العاصمة ضد اتلتيكو مدريد: "ستكون مباراة صعبة للغاية، لكن الفريق ترك مشاعر جيدة، سيكون تحدٍ لنا، ولكننا سنذهب من أجل تحقيق الفوز".