تعرض ليونيل ميسي مهاجم وقائد نادي برشلونة لإصابة جديدة قد تبعده لفترة عن مباريات الفريق خلال مواجهة الأمس أمام فياريال في الجولة السادسة لبطولة الدوري الإسباني.

وشعر الأرجنتيني بآلام قوية في العضلة الضامة، وهو ما أظهرته الكاميرات التي كانت تنقل المباراة على الهواء مباشرة في الدقيقة 31، لكن المدرب إرنستو فالفيردي لم يستبدله إلا بين الشوطين.

وكشف برنامج "El Golazo de Gol" الإسباني عن تفاصيل الحديث الذي دار بين ميسي وطبيب العلاج الطبيعي ببرشلونة لحظة الإصابة، ومحاولة الأخير علاجه سريعًا للعودة إلى أرض الملعب.

اقرأ ايضًا.. مدير برشلونة يكشف عن إصابة ميسي في مباراة فياريال

وأكد البرنامج أن جوردي ميساليس المعالج الطبيعي بالجهاز الطبي للنادي الكتالوني دار بينه وبين البرغوث حديثًا جانبيًا في حضور طبيب الفريق على أرض ملعب "كامب نو"، وأخبره ميسي: "لا يمكنني الجري، لا يمكنني الجري"، ويبدو وأن قائد برشلونة يشعر بأن هذه الإصابة ستجعله يبتعد مرة أخرى عن المباريات.

وسأل تشافي يانجواس طبيب برشلونة اللاعب عن طلبه للتغيير وعلى الفور وافق الأرجنتيني، لذلك جعل فالفيردي عثمان ديمبلي يقوم بعملية الإحماء تمهيدًا لمشاركته في الشوط الثاني.

الجدير بالذكر أن ميسي سيخضع لفحوصات طبية مساء اليوم لمعرفة حالته الطبية، ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة برشلونة المقبلة أمام خيتافي على ملعب "ألفونسو بيريز" يوم السبت القادم.